صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - هاله صدقي

الإثنين, 12-نوفمبر-2012
الرأي الثالث/متابعات -
في أولي حلقات برنامجها "نواعم وبس" علي قناة mbc اعترفت الفنانة المصرية هالة صدقي بتعرضها للتحرش الجنسي، وذلك في أثناء تواجدها في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل،هالة اعترفت بذلك أثناء تقديمها لحلقة اليوم الأحد من برنامج نواعم وبس على قناة mbc مصر وقالت : لا يمكن ان أنسى ذلك الموقف الصعب فقد كنت أسير في جنازة الفنانة سناء جميل وفوجئت بشخص يحرص على التواجد خلف ظهري، وينتهز فرصة الزحام ويتحرش بي بشكل فج.

أردفت قائلة : في بداية الأمر لم اصدق أن هذا الأمر يحدث في عزاء وهو ما زاد من غضبى فلم أتمالك نفسي عندما استدرت ونظرته في عينيه فوجدته لا يكترث بالجنازة، فصفعته على وجهه وأنا أصرخ يا سافل يا قليل الأدب.

هالة التي اتجهت إلى خوض تجربة تقديم البرامج أخيرا وجهت كلامها إلى ضيفة البرنامج الفنانة الهام شاهين قائلة: إنت كمان تعرضت للتحرش يا الهام أنا كنت شاهدة فاكرة لما كنا بنصور أنا وأنت ويسرا في منطقة شعبية والناس تجمعت من حولك وحصل اللي حصل.. وجلستي على الرصيف تبكى وتقولي عجبك كده يا يسرا.. قلنا ما ينفعش نيجى نصور هنا.. فضحكت إلهام وهى تردد : "آه فعلا دي كانت تجربة مريرة.. بس أنا مش عاوزة أتكلم عنها الآن".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: