صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - إختراعات طلابية تعرض في اليوم المفتوح بمعهد ذهبان التقني

الخميس, 27-يونيو-2013
الرأي الثالث/صنعاء -
نظم المعهد التقني الصناعي بذهبان في أمانة العاصمة صنعاء حفل اليوم المفتوح لعرض ابتكارات ومشاريع تخرج الطلاب دفعة ( أمل المستقبل ) للعام الدراسي 2012 – 2013م .
وفي الافتتاح أكد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أهمية الاهتمام بالطلاب المبدعين والمبتكرين الذين اعدوا عدد كبير من مشاريع التخرج والابتكارات المميزة والتي يجب تطويرها والاستفادة منها في مختلف جوانب الحياة.
وأبدى استعداد المجلس المحلي لتبني أبرز الاختراعات والابتكارات ومساعدتهم في تطويرها من خلال دعمهم نظير جهودهم المبذولة في ترجمة ما تلقوه من معارف ومعلومات خلال دراستهم في مختلف المجالات العلمية بالمعهد التقني الصناعي.
وأشاد بجهود قيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في أمانة العاصمة وعمادة المعهد التقني الصناعي لاهتمامهم باختيار المناهج العلمية ذات الجودة المقدمة للطلاب في المجالات المهنية والفنية والتقنية والتي من شأنها أن تساعدهم في توفير فرص عمل للخريجين.
من جانبه قال وكيل أمانة العاصمة حسين المرتني "إن طلاب المعهد التقني الصناعي بذلوا جهوداً كبيرة تستحق كل الشكر والتقدير والدعم المستمر لضمان استمرارها وتنمية ابداعاتهم وابتكاراتهم" .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
بدوره ذكر مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة فهيم طربوش أن منظمة سالكون قدمت نحو 50 منحة دراسية داخلية لطلاب المعهد المتميزين وهي عبارة عن دورات تدريبية في مجال المشاريع التجارية والصناعية مدتها 10 أيام.
وعقب حفل الافتتاح طاف أمين محلي الأمانة جمعان ومعه وكيلي أمانة العاصمة المساعدان عمد عبد الفتاح إسماعيل والمهندس السلال الشميري وعميد المعهد المهندس سعيد الشطفة في أقسام المعهد واستمعوا إلى شرحاً مفصلاً من الطلاب الخريجين حول مشاريع تخرجهم في مجالات صيانة السيارات والتحكم الصناعي والتحكم الالكتروني الصناعي والكهرباء العامة والمساحة والطرقات والتبريد والتكييف وأنظمة الهيدروليك والنيوماتيك .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: