صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - مخرج(همي همك)يكشف عن مفاجآت

الثلاثاء, 09-يوليو-2013
الرأي الثالث/متابعات -
كشف مخرج المسلسل اليمني الرمضاني الشهير (همي همك) فلاح الجبوري عن مفاجآت كبيرة سيتضمنها الجزء الخامس من المسلسل الذي يبث حصريا على قناة السعيدة خلال أيام شهر رمضان الجاري.
وأشار الجبوري في اتصال هاتفي قبل قليل مع قناة السعيدة إلى ان المسلسل سينتقل في هذا الجزء الخامس من تصوير واقع حياة ابناء تهامة الى حياة البادية وبيئة البداوة والخيول وعادات وتقاليد أبناء قبائل البادية. مؤكدا أنه يحتوي مفاجآت كبيرة ووجوه عربية لأول مرة منها سورية واماراتية وسعودية.
وأشار الجبوي أن الجزء الخامس في مسلسل همي همك" سيكشف عن وجوه عربية جديدة تظهر لاول مرة في العمل منها ممثلات سوريات واماراتيات والممثل السعودي يحيى الغماري، وانهم سيلعبون ادوارا مهمة في العمل، وقالت السعيدة ان من بين الأوجه الجديدة الممثلة الاماراتية خديجة سليمان، والسورية غصون هشام الصحان التي قالت ان مشاركتها هي الاولى لفنانيين يمنيين، وأنها سبق لها وأن مثلت في مسلسلات كبيرة منها عمر ابن الخطاب وابواب رجل وغيرها من المسلسلات العربية الكبيرة.
وقالت "غصون" في اتصالها مع قناة السعيدة من موقع التصوير للمسلسل، ان دورها في المسلسل سيكون "مزنة"زوجة للشيخ ضاوي وهي شخصية امرأة شريره تتمنى ان لايكرهها الشعب اليمني.في حين قالت الممثلة الامارتية خديجة سليمان ان دورها سيكون شخصية امراة تدعى فضة الطيوبة.
ومن جانبه كشف الممثل صلاح الوافي انه سيؤدي في هذه الجزء الخامس دور احد أبناء الشيخ ضاري الذي قال انه شخصية شريرة لكن أقل من دوره في في تصوير شخصية "عوض" في الجزء الرابع الذي جسد فيه الممثل الشهير حسن علوان، دور شخصية طفاح، في حين سيمثل هذا العام شخصية شيخ قبلي رئيسي يدعى "سالم ابو وعد".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: