صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - أهلي تعز يفوز على شعب حضرموت 2/صفر

السبت, 04-يناير-2014
الرأي الثالث/تعز:عبدالناصر صديق -
انتهى لقاء اهلي تعز مع ضيفه شعب حضرموت بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما عصر امس السبت علي ملعب ابو ولد ببير باشا ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام. انطلقت صافرة البداية اهلاوية وشكل لاعبو اهلي تعز الخطورة على مرمى الشعب منذ الدقائق الاولى للشوط عبر العمق والاطراف عندما بدأ الظهير الطائر للاهلي عبود معيبد شن اولى هجمات الاهلي في الدقيقة التاسعة عندما ارسل كرة عرضية وصلت رأس المهاجم عارف الحوباني ليتصدى لها حارس الشعب احمد كرامة وفي الدقيقة 11 تحصل عبود على فاول بالقرب من الركنية ليسدد تجاه مرمى الشعب لتقف الكرة بين لاعبي الاهلي والشعب داخل المنطقة الخطرة للشعب لكن اهلي تعز لم يستفد من الكرة رغم خطورتها ليرد شعب حضرموت بهجمة مباغتة عبر لاعبه اهوكي ساندي افشلها الدفاع الاهلاوي علي ناصر ثم استقر اللعب وسط الملعب بين لاعبي الفريقين مع افضلية مطلقة للأهلاوية وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط تحصل معتز بركان على كرة فتوغل لاعبي ودفاعات الشعب ليسدد كرة صاروخية من جوار القائم الايسر نحو مرمى احمد كرامة ليعلن عن هدف التقدم لأصحاب الارض وسط فرحة جماهيريهة عارمة للجماهير الاهلاوية . وحاول شعب حضرموت العودة إلى اجواء اللقاء باحثاً عن هدف التعادل لكن لم تثمر محاولات الشعب عن اي خطورة بينما حاول شباب الاهلي التعزيز ونجحوا بتقديم اداء رائع وسط الملعب عبر قائد الوسط الاهلاوي خالد حسين ولاعب المنتخب الوطني جهاد عبد الرب.

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء توغل مهاجم الاهلي عارف في منطقة الخطر الشعباوية وسدد كرة قوية مرت بقرب العارضة وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط توغل قائد الوسط الاهلاوي خالد حسين الدفاعات الشعباوية ليلعب كرة جميلة كنترول مع معتز بركان لتعود الى اقدامه ليدخل خط الستة وجهاً لوجه مع الحارس احمد كرامة ويسدد كرة رائعة على يمينه معلناً عن الهدف الثاني للاهلي في اللقاء ليطلق حكم الساحة صافرته معلناً عن انتهاء الشوط بتقدم الاهلي بهدفين مقابل لا شيء.

الشوط الثاني انطلق شعباوياً عندما حاول المدرب الوطني بن بريك تغيير بعض لاعبيه ليتحسن اداء فريقه في الملعب لكن لم تثمر تغييرات بن بريك عن اي جديد في الشوط .

ادار اللقاء في الساحة مختار صالح وساعده عبد الكريم قاسم ومصطفى قنان وحل رابعاً رياض اسعد وراقبها عبد الرقيب صوفان وناجي احمد حسن مراقباً فنياً ومن الفرع عبد القادر الشريف.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: