صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - مباراتان لمنتخبنا استعدادا لخليجي 22 بالرياض

الجمعة, 29-أغسطس-2014
الرأي الثالث/صنعاء -
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتين تجريبيتين في مواجهة كل من ماليزيا واندونيسيا يومي السادس والتاسع من سبتمبر المقبل في إطار ست مباريات دولية محددة للمنتخب استعدادا لخليجي 22 المقبلة بالرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر القادم.
وكشف مدير المنتخب الوطني جمال الخوربي ان هاتين المباراتين تم الاتفاق عليهما وتحديد موعديهما بالصورة التي تتناسب مع برنامج إعداد المنتخب للبطولة الخليجية.
وقال:" المنتخب سيغادر يوم الأربعاء القادم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لخوض المباراة الأولى التي ستجمعه يوم السبت 6 سبتمبر أمام الأولمبي الماليزية وهي المباراة الدولية الأولى للمنتخب اليمني بقيادة المدرب الجديد للمنتخب الوطني وهو التشيكي ميروسلاف سكوب".
واوضح الخوربي أن المنتخب سيغادر بعدها مباشرة إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا لخوض ثاني مبارياته الدولية التجريبية بضيافة المنتخب الاندونيسي الأول.
واشار الى أهمية هذه المباريات التي تأتي لتضع الجهاز الفني للمنتخب أمام مدى جاهزية واستعداد اللاعبين في الأداء والفردي والجماعي ومدى قدرتهم على استيعاب خطط وأداء الجهاز الفني وتنفيذها حرفيا على أرض الميدان.
وحول انضمام اللاعب المحترف في البحرين أيمن الهاجري قال الخوربي ان الهاجري قد يلحق بالمنتخب خلال الأيام القادمة بعد طلب من الجهاز الفني حيث تم تحرير مذكرة للاتحاد البحريني لتسهيل انتقاله إلى صفوف المنتخب في هذه الفترة حتى يطلع المدرب التشيكي على مستواه وجاهزيته.
وكان رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي قد أكد خلال لقائه بلاعبي المنتخب يوم الثلاثاء الماضي بصنعاء أن الأمانة العامة للاتحاد تنسق من أجل خوض ست مباريات دولية تجريبية تسبق المشاركة في خليجي 22 بالرياض.
وخاض المنتخب الوطني مباريات تجريبية وتدريبية مع عدد من الأندية المحلية خلال الفترة الماضية لم تكن كفيلة بإقناع الجهاز الفني بالجاهزية المطلوبة.
جدير بالذكر أن منتخبنا سيلعب في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الأولى التي ضمت المنتخب السعودي المضيف ومنتخبي قطر والبحرين.
سبأ
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: