صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
الثلاثاء, 01-سبتمبر-2015
الرأي الثالث - خاص -
أطلقت شركة "يمن سوفت للأنظمة والأستشارات " النسخة التجريبية من التطبيق المحاسبي الجديد " المتكامل موبايل" الخاص بالهواتف الذكية والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد على سوق جوجل Google Play .
وقال سمير راوع مدير فرع صنعاء ومدير التسويق الرقمي للشركة أن النسخة التجريبية من التطبيق المحاسبي الجديد المتكامل موبايل " Motakamel Mobile" متاحا حاليا على موقع جوجل بلاي .
واضاف قائلا أن الشركة تدعو عملائها وكل العاملين في مهنة المحاسبة والمراجعة والمهتمين الى تحميل التطبيق ، وابداء ملاحظاتهم عليه ، مشيرا إلى أن التطبيق الجديد سيسهل على أصحاب الأعمال التجارية والمدراء والمختصين في المؤسسات والشركات متابعة العمليات المحاسبية عبر أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم.
وأشار "سمير راوع" في صفحته على الفيس بوك أن التطبيق "المتكامل موبايل" يحتوي على مؤشرات سريعة والتي تمكن المستخدم من الاستعراض والاطلاع المستمر لحركة الحسابات والأرصدة من خلال تحديث ومزامنة البيانات من نظام متكامل بلاس2 الموجود في السرفر وسحب خلاصات سريعة ومؤشرات الى التلفون عن نتائج الأرباح أو الخسارة والارصدة .
ولمعرفة العمليات المحاسبية من مقبوضات ومصروفات ومبيعات ومشتريات وأرصدة الحسابات وأرصدة العملاء والكميات المتوفرة في المخازن. حيث تهدف الشركة إلى تسهيل الخدمات المحاسبية لعملائها عبر اﻷجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اﻷندرويد.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: