صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - فتاتان يمارسن الجنس علناً في ملاهي بالرياض

السبت, 10-ديسمبر-2016
الرأي الثالث -
كشف عامل في أحد المطاعم عن شاهدته لفتاتين يمارسن السحاق في قسم العوائل في مدينة الرياض فقام بإبلاغ بعض النسوة اللاتي يتواجدن في ملهى المطعم .. ونضع القصة كما وردت من مصدرها : وكما روتها المرأة التي كانت متواجدة وتقول كنت بجانب صديقتي التي دعتني للذهاب معها إلى أحد ملاهي الرياض والتي اقسمت بعدها أنا وهي أننا لن ندخلها مرة أخرى . فيما نحن جالسات نتناول القهوة وأمامنا أطفالنا الصغار يلعبون فوجئت بها تصرخ وتلطم على جسدها بكل قوة لدرجة أنني توقعتها جنت ، هدأتها وقلت لها ماذا حدث ؟

قالت انظري وعندما نظرت كاد يغمى عليّ أيضاَ ، فما لمحناه أنا وهي من حولنا يشيب له الولدان وتقشعر له الأبدان .. ماذا لمحنا وماذا أصابنا ؟ فتاتان في عمر الزهور الأولى تلبس بنطال ضيق والثانية تنورة قصيرة ، وفي موقف من ضياع الحياة يعبثن بشعور بعضهن ، والأخرى تمرر يدها على عورة الثانية ، وقليل من القبل وغيره مما لا يقال.
وتحركت فينا الدماء وتوجهنا للإدارة في الملاهي لاطلاعهم على هذا الأمر المخيف وجاءت إحدى السيدات للتحدث معهن وكأن شيئاَ لم يكن !! استهتار وتلاعب بأعصاب الجميع ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .. لقد سعيت لضبط أعصاب صديقتي التي حاولت ضربهن حتى لا يتطور الموضوع .. وتركنا الملاهي إلى غير رجعة ؟!

تركناها مليئة بالفساد والانحلال وقلة الحياء .!
وهذه الملاهي تقع شرق الرياض ..
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: