صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - جددت عصابة مسلحة تمتهن نهب الاراضي والسطو على ممتلاكات مواطنين في محافظة تعز اعتداءاتها على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي  في مديرية  الشمايتين  بتعز.

الأحد, 22-يناير-2017
الرأي الثالث - تعز -
جددت عصابة مسلحة تمتهن نهب الاراضي والسطو على ممتلاكات مواطنين في محافظة تعز اعتداءاتها على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي في مديرية الشمايتين بتعز.
ويأتي ذلك في ضل غياب وتواطئ من قبل الاجهزة الامنية التي اصبحت تتستر على افعال تلك العصابات الخارجة على القانون .
وكانت نفس العصابة قد قامت في وقت سابق بالإعتداء على منزل الحاج محمد عبدالجبار الشرجبي قبل ثلاثة أعوام وتم اطلاق النار على منزل المذكور أنفآ واستمرت الاشتباكات لمدة 5 ساعات مما اسفر عن سقوط ضحايا واصابات في حالة حرجة.
وقامت العصابة التي ما تزال تحاصر المنزل حتى يومنا هذا بإحتجاز ايهاب الشرجبي في ضل غياب تام لاجهزت الامن رغم المناشدات التي تمت من قبل المواطنين على ايقاف تلك المجموعات المسلحة .
وقال المواطن : فراس احمد الشرجبي أن تلك العصابات تتلقى دعم من قبل اشخاص متنفذين في المنطقة لهدف الاستيلاء على ممتلاكات المواطنين .
وكان محافظ المحافظة حينها قد وعد بتشكيل لجنة للتحقيق في القضية إلا أن اللجنة لم تخرجةحتى اليوم لحل القضية أو حتى لمعاينة الاضرار ووقف الاشتباكات والوقوف على حيثيات ماحدث والبلاغ المقدم من قبل المعتداء عليه بسبب تدخلات المتنفذين وداعمي تلك العصابات الأمر الذي زاد في تشجيع تلك العصابات في التمادي في نهب ممتلكات المواطنين وترهيبهم وتكرار الاعتداءات على المواطنين بين الحين والأخر.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: