صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - توج فريق الأصدقاء بلقب البطولة إثر فوزه الصعب اليوم على فريق رابطة الصقر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية للبطولة التي انطلقت في 4 فبراير الجاري بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات أمانة العاصمة وزعت إلى أربع مجموعات.

الجمعة, 24-فبراير-2017
عبدالفتاح اسماعيل -
توج فريق الأصدقاء بلقب البطولة إثر فوزه الصعب اليوم على فريق رابطة الصقر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية للبطولة التي انطلقت في 4 فبراير الجاري بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات أمانة العاصمة وزعت إلى أربع مجموعات.
وكرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد ورئيس اللجنة الاستشارية السياسية للمجلس السياسي الأعلى مجاهد القهالي، اليوم، الفائزين ببطولة الشهيد اللواء ركن علي بن علي الجائفي لكرة القدم التي نظمها نادي الميثاق بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.
وعقب المباراة النهائية كرم وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاستشارية السياسية للمجلس السياسي الأعلى ومعهما عدد من مسؤولي أمانة العاصمة ووزارة الشباب، فريق الأصدقاء بكأس البطولة وميدالياتها الذهبية، وفريق رابطة الصقر بالميداليات الفضية بالإضافة إلى تكريم الفرق المشاركة وحارس مرمى فريق الهدى وسيم عبدالله السعودي بجائزة أفضل حارس، والفريق المثالي رابطة الصقر، ومهاجم فريق رابطة التحرير أمجد المعدني بجائزة هداف البطولة برصيد (8 أهداف)، وكذا حكام البطولة.
وجرى تكريم أسرة الشهيد اللواء ركن علي بن علي الجائفي الذي استشهد في الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في الصالة الكبرى بأمانة العاصمة في الثامن من أكتوبر الماضي، وكذا تكرم اللجان المنظمة والجهات المساهمة والمتعاونة في إنجاح منافسات البطولة بالإضافة إلى تكريم الفائزين بالأنشطة الرياضية لمدارس مديرية الثورة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: