صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - قال السياسي السعودي الدكتور معين الجربا الشمري، ان مخططات السعودية وحلفاء

الخميس, 09-مارس-2017
الرأي الثالث - متابعات -
قال السياسي السعودي الدكتور معين الجربا الشمري، ان مخططات السعودية وحلفاء الصهيونية في المنطقة فشلت، وان العدوان السعودي على اليمن فاشل ولن يستطيع أن يحقق أهدافه.
وأكد الجربا، وهو احد المعارضين المعروفين لسياسة النظام السعودي، ان تاسيس ما سماه الحلف “اللا عربي” الذي تقوده السعودية لمهاجمة اصل العرب وهم اليمن، يخدم المشروع الصهيوأمريكي.. مشيرا الى ان انتصار اليمن سيغلق هذا المشروع الذي يعتبر الفرصة الأخيرة لحلفاء أمريكا في المنطقة لجلب ثقة أمريكا.
وقال “هذا التحالف يهدف لمنع المقاومة من إسترجاع باب المندب والوصول إليه ولهزيمة مشروع المقاومة في اليمن. فقوات التحالف وعدوا بأنهم سينتصرون خلال “أسبوعين ثم قالوا شهرين وثم أصبحنا في سنتين وهذا ينطبق تماماً على سوريا حينما قالوا بأنهم سيهزمونها ببضعة أشهر”.
وتطرق حوار خاص مع الدكتور معن الجربا رئيس اتحاد القبائل والأعيان في البلاد العربية لدعم محور المقاومة من داخل السعودية، اجراه موقع حركة الحرية والتغيير الناطق باسم المعارضة السعودية، الى آخر مستجدات الوضع في المنطقة على صعيد محور المقاومة والعدوان على #اليمن والأسباب الخفية وراء دعم النظام السعودي المجموعات المسلحة والعصابات المتطرفة.
وأوضح الجربا، ان مايدور في سوريا والعراق ولبنان و #اليمن هي المعركة الحقيقية لهزيمة المشروع الصهيوأمريكي .
لافتا الى ان هناك بعض الدول العربية والإسلامية تحاول التطبيع مع إسرائيل لسبب رئيسي ألا وهو أنّ إسرائيل دولة حليفة للغرب وبعض الحكام العرب والمسلمين حلفاء للغرب أيضاً وهم القواعد المتقدمة للمشروع الصهيوني ومشروع حلف الناتو والمشروع الغربي.
وكالة العهد اليمنيه
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: