صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - لم تكتفي دولتي السعودية والامارات نشر الحروب والدمار في عدة دول عربية على مدى السنوات الماضية  وقتل الاف الابرياء في اليمن وسوريا وليبيا والعراق والان تبرز انيابها في وجة جارتها قطر.

السبت, 10-يونيو-2017
الراي الثالث_صنعاء -
لم تكتفي دولتي السعودية والامارات نشر الحروب والدمار في عدة دول عربية على مدى السنوات الماضية وقتل الاف الابرياء في اليمن وسوريا وليبيا والعراق والان تبرز انيابها في وجة جارتها قطر.

وذلك لعدم الوعي لمن يديرون السلطة التي اصبحت بين ايدي اطفال بالتزامن مع ثروات التي يملكونها بدل ان تذهب لدعم المسلمين في كافة بقاع الارض ودعم الفلسطينين ونصرة القضية الفلسطينية قامت بتصنيف المنظمات القطرية والخيرية بالاراهبية لتقضي على اعمال الخير التي تنفذها هذة المنظمات.
وتقدم مملكة الاطفال على نشر الفساد في الجزيرة العربية وتسعى لحرب جديدة لجارتها قطر اذا لم يتم الخضوع لسيادة وقيادة الاطفال المتهورون للقرارات.
وطالبت دولتي الامارات والسعودية من قطر فتح الخزينة المالية القطرية ودعمهم في الحرب اليمنية التي تقتل يوميأ عشرات الابرياء من المدنيين اليمنيين ولعدم قبول قطر لطلبات الصبيان المحمدين شنت هذه الحرب الاعلامية عليها.
وتحاول السعودية فرض الهيمنة على كل الدول لاخضاعهم تحت تصرفاتها وفرض السيادة او تكون العقوبة فرض الحرب والدمار لاي بلد لا يستجيب لمتطلباتها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: