صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - دشنت مؤسسة السجين الوطنية توزيع مشروع 700 سلة غذائية على أسر السجناء في 3 محافظات أمانة العاصمة، وعمران، وإب ابتداءا من محافظة عمران اليوم بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده وشركة (MTN) يمن للهاتف النقال.

الثلاثاء, 20-يونيو-2017
الرأي الثالث -



دشنت مؤسسة السجين الوطنية توزيع مشروع 700 سلة غذائية على أسر السجناء في 3 محافظات أمانة العاصمة، وعمران، وإب ابتداءا من محافظة عمران اليوم بتمويل مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده وشركة (MTN) يمن للهاتف النقال.

وأوضح مدير عام مؤسسة السجين الوطنية الأستاذ فضل عبيد بأن المشروع يستهدف اسر السجناء في بمحافظة عمران بتوزيع 200 سلة غذائية على اسر السجناء يلي ذلك اسر السجناء في أمانة العاصمة بتوزيع 300 سلة غذائية، ومحافظة إب 200 سلة غذائية للتخفيف من معاناة السجناء وأسرهم.

وأشار إلى أن السلة الغذائية تشمل كيس دقيق عبوة 25 كيلو وكيس طحين عبوة 25 كيلو وقطمة رز و قطمة سكر.
وثمن مدير عام مؤسسة السجين مساهمة مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده بتمويل 500 سلة غذائية بتكلفة تقدر بستة ملايين ريال وشركة (MTN) يمن للهاتف النقال بمئتين سلة غذائية لأسر السجناء تقدر بـ2 مليون و 200 ألف ريال.. داعيا رجال الاعمال والشركات وفاعلي الخير في بلادنا التبرع بما تجوده به أنفسهم الكريمة لبقية أسر السجناء في الاصلاحيات المركزية في المحافظات ومراكز الحجز الاحتياطي الأخرى وكذلك اسرهم التي تعاني الفقر خاصة.

ونوه بأن مؤسسة السجين تعمل على تنفيذ عدة برامج ومشاريع خاصة بالسجون والسجناء الى جانب توزيع السلال الغذائية لأسر السجناء منها إخراج السجناء المعسرين بعد جمع التبرعات لدفع الحقوق الخاصة التي عليهم حيث أفرجت المؤسسة عن 27 سجين معسرا منهم 7 سجناء بداية العام وقرابة 30 في شهر رمضان بحوالي ستة وعشرين مليون ريال، وكذلك العون القضائي والايواء والإصحاح البيئي.

وأكد بأن عمل المؤسسة لا يقتصر على شهر رمضان بل تقدم خدماتها للسجناء وأسرهم والسجون على مدار السنة وأن المؤسسة ستستمر في إخراج عدد من السجناء بعد شهر رمضان المبارك، مثمنا دور كل الداعمين والخيرين الذين اسهموا في دعم مشاريع المؤسسة.

بدوره أشاد محافظ عمران الدكتور فيصل جغمان بمؤسسة السجين والأنشطة المجتمعية التي تنفذها، والتي تستهدف السجناء واسرهم.

وثمن المحافظ جغمان دور مجموعة الحاج علي محمد الحباري في دعم أنشطة وبرامج مؤسسة السجين، داعيا اهل الخبر ورجال الاعمال الى دعم أنشطة مؤسسة السجين ومنظمات المجتمع المدني التي تستهدف الاهتمام بالسجناء ورعاية اسرهم.

حضر التدشين وكيل محافظة عمران امين فراص ومدير امن المحافظة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: