صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - نفذت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بصنعاء توزيع 300 سلة غذائية لأسر السجناء والفرج عنهم من الإصلاحية المركزية مراكز الحجز الاحتياطي بأمانة العاصمة بتمويل من مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده.

الأربعاء, 21-يونيو-2017
الراي الثالث -

نفذت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بصنعاء توزيع 300 سلة غذائية لأسر السجناء والفرج عنهم من الإصلاحية المركزية مراكز الحجز الاحتياطي بأمانة العاصمة بتمويل من مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده.
وأوضح نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة السجين الوطنية الأستاذ محمد صلاح بأن 250 سلة غذائية وزعت على أسر السجناء في أمانة العاصمة و50 سلة غذائية للسجناء المفرج عنهم في الأمانة.
وأشار إلى أن السلة الغذائية تشمل كيس دقيق عبوة 25 كيلو وكيس طحين عبوة 25 كيلو وقطمة رز وقطمة سكر.
بدوره ثمن الأمين العام المساعد الأستاذ محمد الانسي مساهمة مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده بتمويل 500 سلة غذائية بتكلفة تقدر بستة ملايين ريال.
وجدد الأستاذ الانسي دعوته لرجال المال والاعمال والخير أن يتبرعوا لصالح السجناء واسرهم في هذا الشهر الفضيل لتوفير احتياجاتهم من مواد غذائية وكسوة العيد، وكذلك التبرع لصالح السجناء المعسرين لدفع الحقوق الخاصة عليهم واخراجهم من السجون.
يذكر بأن المؤسسة ستوزع السبت القادم 200 سلة غذائية على اسر سجناء محافظة إب ،وقد وزعت يوم امس 200 سلة غذائية على اسر السجناء في محافظة عمران.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: