صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.

السبت, 08-يوليو-2017
الرأي الثالث - صنعاء -
اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.
وقال في تصريح " نظرا لماتقتضيه المصلحه العامه ونتيجة لكثرة الشكاوى حول تلاعب البعض من التجار والصرافين في الاسعار فقد اتخذنا بعض من القرارات والتي سوف يتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام خلال اليومين القادمه وتهدف الي تصحيح الخلل والاختلالات القائمة."
وعبر بشر عن امله ان تحضى القرارات الاهتمام الكافي من قبل المجلس السياسي الاعلى ومجلس الوزراء وأن تخضع للنقاش من قبل الجميع بحياديه ومسؤليه وطنيه بعيدا عن المصالح الشخصيه او الفرديه و تأييدها والعمل بها لما من شأنه مصلحة الوطن.
وفي ذات السياق وجه وزير الصناعة و التجارة قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للقيام باستدعاء مالك سوبر ماركت التوفير هيبر و التحقيق معة حول ما تم نشرة في الصفحة الرسمية للهيبر و الذي برر فية للمواطنين المستائين من غلاء الاسعار بانه نتيجة قيام البنك بخصم 25% كمقاصة .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: