صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - عبر حزب الوفاق الوطني عن ادانته الشديدة لما اقدم عليه مرتزقة العدوان من إعدام أربعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بمديرية موزع بمحافظة تعز بطريقة وحشية تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

الأحد, 23-يوليو-2017
الرأي الثالث -
عبر حزب الوفاق الوطني عن ادانته الشديدة لما اقدم عليه مرتزقة العدوان من إعدام أربعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بمديرية موزع بمحافظة تعز بطريقة وحشية تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وفي بيان صادر عنه استنكر حزب الوفاق إقدام عناصر ما تُسمى بالشرعية ومعها قوات العدو الإماراتي والسعودي على إرتكاب هذه الجريمة البشعة بحق الأسرى ، تحت مرأى ومسمع العالم اجمع وفي مقدمته الأمم المتحدة والدول الراعية لجهود السلام في اليمن.

وأكد الحزب ان هذه الجريمة التي تتعارض مع الدين والشريعة الإسلامية والأخلاق والمبادئ والقيم الإنسانية، تؤكد بما لايدع مجالا للشك النهج الانتقامي لدى هذه المليشيات الإرهابية المسلحة والتي تعمل وفق اجندة خارجية مشبوهه تعمل تمزيق الوطن وتشويه الدين.

وحمل حزب الوفاق رموز ما يسمى بالشرعية ومن يقف خلفهم من قوات الغزو الإماراتية بالمسؤولية المباشرة تجاه ما إرتكبته عناصرهم الارهابية من جرائم يندى لها جبين البشرية وتُقشعر لها الأبدان.

وطالب الحزب في بيانه المنظمات الدولية والمؤسسات والهيئات والجهات ذات العلاقة بسرعة التدخل للإفراج عن جميع الأسرى.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: