صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - اصدرت عدد من النقابات الحكومية بيانات تضامنية تعلن وقوفها إلى جانب نقابة موظفي الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، وضرورة تفعيل دور الهيئة في الرقابة والتفتيش على المنتجات والسلع لضمان الجودة وصرف

السبت, 29-يوليو-2017
الراي الثالث_صنعاء -

اصدرت عدد من النقابات الحكومية بيانات تضامنية تعلن وقوفها إلى جانب نقابة موظفي الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، وضرورة تفعيل دور الهيئة في الرقابة والتفتيش على المنتجات والسلع لضمان الجودة وصرف مستحقات ومرتبات الموظفين.

حيث اصدرت نقابة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وقوفها إلى جانب نقابة موظفي الهيئة اليمنة للمواصفات والمقاييس، كما اصدرت نقابة نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية بيان تضامني، بالإضافة إلى نقابة التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة.

وايضا صدر بيان عن نقابة عمال وموظفي السياحة اعلنوا وقوفهم إلى جانب موظفي الهيئة، وكذا نقابة عمال وموظفي وزارة الصحة العامة والسكان، ايضا نقابة العاملين في شركات الحراسة الأمنية الخاصة، ونقابة شعراء اليمن.

حيث طالبت جميع هذه النقابات كافة الجهات المسؤولة في سرعة التدخل والتجاوب مع بنود نقابة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، موضحين انه لما من شأنه ضمان جودة المنتجات المحلية والمستوردة والحفاظ على أرواح أبناء الشعب اليمنية، كما يقفون مع موظفي النقابة بالمطالبة بحقوقهم المكفولة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: