صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.

الخميس, 03-أغسطس-2017
صنعاء- خاص -
أكدت جامعة الرازي عن منح برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية للمسجلين لهذا العام في كلية العلوم الطبية مجانا, وذلك لاستشعار الجامعة بأهمية اتقان طلبة هذه الكلية للغة الانجليزية, وكون كل المراجع والبحوث الخاصة بالكلية لا توجد سوى باللغة الانجليزية فقط, عكس بقية الكليات الاخرى, التي توجد مراجعها بمختلف اللغات, ومنها اللغة العربية.
وقالت ادارة الجامعة بأن منح كلية العلوم الطبية برنامج تحضير التوفل في اللغة الانجليزية مجانا, والمكونة من 22 دورة في اللغة الانجليزية, يأتي من منطلق حرص الجامعة على رفد المجتمع بكوادر مؤهلة تأهيلا عاليا, وكون مهنة الطب تتطلب إجادة الدارسين والخريجين للغة الانجليزية؛ لمواكبة كل جديد في عالم الطب من بحوث ودراسات وكلها باللغة الانجليزية, كونها اللغة الرسمية في كليات الطب في جميع بلدان العالم على مختلف لغاتها.
كما أكدت الجامعة على منح جميع طلبة الجامعة وزوارها ومسجلي هذا العام في كافة كلياتها الثﻻث : كلية العلوم الطبية, كلية العلوم الادارية والانسانية, وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات, ثمانية دورات مجانية في التنمية البشرية.
من جانب آخر أكدت الجامعة استمرارها في تسجيل القبول في كلياتها الثلاث, وتقدم تخفيضات كبيرة؛ تصل الى 50% وذلك تقديرا للظروف المعيشية الصعبة, التي تمر بها البلاد.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: