صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - 
طالب مستشار محافظة صنعاء الشيخ فارس صالح فرحان قيادات الدولة ممثله بالمجلس السياسي وحكومه الوفاق  للمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين والنازحين بمديريه نهم جراء العدوان السعودي الامريكي على بلادنا

الثلاثاء, 03-أكتوبر-2017
الراي الثالث -


طالب مستشار محافظة صنعاء الشيخ فارس صالح فرحان قيادات الدولة ممثله بالمجلس السياسي وحكومه الوفاق للمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين والنازحين بمديريه نهم جراء العدوان السعودي الامريكي على بلادنا .
ودعا المستشار جميع المنظمات الدوليه والمحليه في سرعة الاستجابة بالاغاثة العاجلة وعدم اهمالهم حتى لا يتفاقم الوضع عليهم ويصبح الاحتياج أعظم اقتصاديا وصحيا وبيئيا .

واشار الى ان الحرب الدائرة في جبهة نهم اجبرت مئات الاسر إلى مغادرة منازلهم واتخاذ العاصمه صنعاء وماجاورها ملجئا لهم فرارا من الموت واصبحوا يعيشون وضع مأساوي بسبب عدم وجود المساعدات الايوائيه والغذائيه في ظل البرد الشديد الذي يجتاح المناطق التي نزحوا اليها .
كما اشاد بعمل الوحدة التنفيذية للمحافظة كونها جديده لمالها من دور فعال بقيادة الاستاذ عبدالمعين الشريف الذي يعمل ليل ونهارا تجاه اوضاع النازحين ونناشد الجهات المعنيه بالتفاف والتعاون مع الوحدة التنفيذيه للمحافظة حيث وان العئب عليها ثقيل في تقديم المساعدات لجميع النازحين في محافظه صنعاء .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: