صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - كشفت مصادر مطلعة عن مساعي سرية جدا  لابرام صفقة تعاقد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السوري الكابتن محمد ختام مع ادارة النادي الاهلي بصنعاء.

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء - خالد شعفل -
كشفت مصادر مطلعة عن مساعي سرية جدا لابرام صفقة تعاقد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السوري الكابتن محمد ختام مع ادارة النادي الاهلي بصنعاء.

وكشفت المصادر ان وزير الشباب والرياضة حسن زيد بنفسة يقود هذة المساعي السرية بين ادارة النادي الاهلاوي ممثلة برئيس النادي حسن الكبوس ومدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد ختام الذي يعتقد انه بات قريباً من القلعة الاهلاوية.

واشارت المصادر ل"معين نيوز" ان الوزير زيد التقي المدرب محمد ختام على هامش المؤتمر الصحافي الخاص باعلان الفائزين بجوائز الدولة للشباب الذي عقد يوم الاربعاء الماضي بمقر الجائزة بحضور المدرب محمد ختام.

وكان الوزير زيد قد خصص جزء من كلمتة خلال المؤتمر الصحافي للاشادة بما قدمة المدرب من مجهد كبير في انجاز واستحقاق منتخبنا الوطني للناشئين فى التأهل الى نهائيات كأس اسيآ 2018.

وبحسب مصادر مقربة جداً من الوزير حسن زيد ان المساعي التى يقودها الوزير لاتمام صفقة تعاقد المدرب محمد ختام مع أهلي صنعاء تاتي من اجل قطع الطريق على مساعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان للتعاقد مع المدرب محمد ختام لتولي قيادة الفريق الكروي الاول لازرق العاصمة الوحدة صنعاء.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: