صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - ثمن الاخ عبدالوهاب محمد شرف الدين مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين الدور البارز للمجتمع المضيف في اغاثة وايواء النازحين والذين فروا من قراهم ومناطقهم ومدنهم الي العاصمة صنعاء

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
الراي الثالث_صنعاء - صدام حسن -
ثمن الاخ عبدالوهاب محمد شرف الدين مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين الدور البارز للمجتمع المضيف في اغاثة وايواء النازحين والذين فروا من قراهم ومناطقهم ومدنهم الي العاصمة صنعاء.. وقال بأن عدد المسجلين في كشوفات الوحدة التنفيذية بلغ اثنين وخمسين الفا وسبعمائة واثنين نازح ، من ثلاث عشرة محافظة تتصدرها صعده, وتليها تعز.
واشاد مدير عام الوحدة التنفيذية بالأمانة ومحافظة صنعاء بدور مشروع التغذية المدرسية وامانة العاصمة والمفوضية السامية وبعض الجهات الداعمة لمختلف الانشطة والمشاريع الانسانية والاغاثية التي تنفذها الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين, رغم قلة الامكانيات وعدم توفر الموازنة التشغيلية المناسبة والمطلوبة كون الوحدة تقوم بعمل الرصد والاستجابة والصرف المباشر؛ الأمر الذي كان له بالغ الاثر في التخفيف من معاناه النازحين .
وحول دور المنظمات الدولية والاقليمية اكد شرف الدين حضور تلك المنظمات لكن هذا الحضور محدود جدا لا يوازي معدلات الاحتياج, ويقتصر فقط على توفير المعونات الغذائية .
مشيرا الى ان الوحدة تطمح الى ايجاد مشاريع تنموية يستفيد منها النازحون واخرى مدرة للدخل؛ تمكنهم من تحقيق الاستقرار المعيشي وتعينهم من التغلب على ظروفهم الاقتصادية الصعبة, وتجعل منهم اشخاصا منتجين ومندمجين في المجتمعات التي انتقلوا اليها .

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: