صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 -  تحت شعار (ثلاثون عاما من التميز والعطاء والتألق والإبداع) نظمت مؤسسة نبأ للإعلام وعدد من منظمات المجتمع المدني بأمانة العاصمة اليوم حفل تكريم رجل الأعمال المعروف عبدالله المغشي مؤسس أول مدينة ألعاب في اليمن "حديقة السبعين" .

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017
الراي الثالث_صنعاء - خاص -
تحت شعار (ثلاثون عاما من التميز والعطاء والتألق والإبداع) نظمت مؤسسة نبأ للإعلام وعدد من منظمات المجتمع المدني بأمانة العاصمة اليوم حفل تكريم رجل الأعمال المعروف عبدالله المغشي مؤسس أول مدينة ألعاب في اليمن "حديقة السبعين" .
وفي حفل التكريم الذي رعاه رئيس الحكومة الدكتور عبد العزيز بن حبتور وحضره عدد من الوزراء والشخصيات الاعتبارية في اليمن أشارت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل فائقة السيد إلى ضرورة استمرار اليمنيين في إحياء مناسباتهم لعكس صمودهم في مواجهة العدوان.
وثمنت الوزيرة جهود رجال الأعمال والمستثمرين في هذه القطاعات الحيوية رغم الظروف الاقتصادية التي يعيشها البلاد .. داعية إلى ضرورة الاهتمام بشريحة الأطفال وتقديم لهم ما يلزم من أماكن للترفية والتسلية وغيرها.
وقالت أن حديقة العاب السبعين تشهد يوماً بعد يوم تطوراً ملحوظاً وهيمن أكثر الأماكن التي يتردد عليها الأطفال كونها تجسد الرعاية الحقيقية للطفولة في اليمن.
وأشارت إلى أن الأطفال أكثر تضررا من العدوان الغاشم .. مؤكدة على ضرورة أن ينال الأطفال حقهم في الفرح والتسلية والترفيه وأن تستوعب احتياجاتهم ومتطلباتهم ورعايتهم .
وأعربت الوزيرة عن أملها في تذليل الصعوبات أمام المستثمرين في هذه القطاعات وكذا أمام مرتادين الحدائق العامة بصورة عامة.
وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات لعل أرزها كلمة عن الإتحاد العام لاعضاء المجالس المحليه وكلمة عن المنتدى العام لأعضاء السلطة المحلية وكلمة أخرى عن مؤسسة نبأ للإعلام ومنظمات المجتمع المدني.. عبرت جميعها عن الشكر والتقدير لمالك حديقة السبعين على جهوده المستمرة في إدخال البسمة والسعادة إلى كل طفل.
فيما أشار مالك حديقة العاب السبعين رجل الأعمال عبدالله المغشي إلى أن إستمرار تطوير الحديقة يأتي في إطار الحرص على تعزيز الاستثمار في هذا المجال .. مؤكدا استمرار الحديقة في تقديم خدماتها رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.
وتخلل فقرات فنية وقصائد شعرية وعرض عن حديقة العاب السبعين ثلاثون عام من البذل والعطاء نال إعجاب واستحسان الحضور وانتهت الفعالية بتكريم رجل الأعمال صديق الأطفال ومؤسس أول حديقة العاب في اليمن عبدالله المغشي وحظيت الاحتفالية بحضور جماهيري وإعلامي واسع .. كما تم الإعلان عن يوم مفتوح للأطفال وأسرهم للاستمتاع بألعاب الحديقة مجاناً تقديراً منه لفلذات أكبادنا الأطفال وعوائلهم.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: