صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - ينظم مكتب "فارماتراين" للتدريب الدوائي ، مؤتمرين علميين لأطباء الأسنان والصيادلة كلاً على حدة بمحافظة الحديدة ، والذين سيتضمنا عدداً من المواضيع

الإثنين, 30-أكتوبر-2017
الراي الثالث_صنعاء - خاص -

ينظم مكتب "فارماتراين" للتدريب الدوائي ، مؤتمرين علميين لأطباء الأسنان والصيادلة كلاً على حدة بمحافظة الحديدة ، والذين سيتضمنا عدداً من المواضيع العلمية خلال يومي الـ1 و الـ2من نوفمبر 2017 ، بالتعاون مع نقابة طب الأسنان بالمحافظة وكلية الشفاء الطبية .
المؤتمرين الذين تحتضنهما مدينة الحديدة لأول مرة ، سيُشكلا نقلة نوعية لأطباء الأسنان والصيادلة ، لحرص منظميه على إيصال احدث المعلومات الطبية اليهم ، بما يسهم في تطوير أدائهم العلمي والعملي.
واكد الدكتور أحمد رسام محاضر من مكتب "فارماتراين" في تصريح صحافي ، ان المؤتمر العلمي بشقيه " اطباء الأسنان والصيادله" يهدف الى تعريفهم على الأدوية الجديدة المتعلقة بطب الاسنان ، وكيفية كتابة الوصفة الطبية والتعامل النفسي الأمثل مع المريض ، الى جانب شرح مُختلف انواع ادوية طب الاسنان ، الأمر الذي سيُمكن طبيب الاسنان من التعامل مع كل الحالات الخاصة ، كالأمراض المُصابين بالسكري والضغط ، والحوامل والمرضعات. وكذا كيفية صرف الادوية المباعة بدون وصفة طبية بما يلائم كل حالة خاصة .

وتقدم الدكتور احمد رسام بالشكر لأطباء الأسنان والصيادلة في محافظة الحديدة ، لإقبالهم الكبير والغير مسبوق للتسجيل في المؤتمر العلمي ، حيث تم تسجيل أكثر من 150 طبيب أسنان واكثر من 600 صيدلاني للمشاركة في الموتمرين العلميين، وهو ما يدُل على حرصهم الشديد على الرقي بالواقع الطبي في الحديدة ، الى جانب تقديم الشكر للجهات الرسمية والشركات الراعية في الحديدة لسعيهم الحثيث لإنجاح فعاليات المؤتمر العلمي.
من جانبه اشار الدكتور رشاد العبيدي وهو محاضر في مكتب "فارماتراين" ، ان المؤتمر سيُركز على تدريب الصيادلة على اساسيات التعامل النفسي الصحيح مع المريض ، وكيفية صرف الأدوية الشائعة والتي تُصرف بدون وصفة طبية ، فضلاً عن إختيار الدواء المناسب للمريض للتقليل من الأخطاء الناتجة عن صرف الادوية.
بدوره اوضح الدكتور مارسيل العبسي وهو محاضر في مكتب "فارماتراين" ، ان المؤتمر سيُصاحبه معرض طبي لشركات وتُجار الأدوية للتعرف اكثر على الأصناف الدوائية المتوفرة في المحافظة ، وسيتخلل المؤتمر إطلاق العديد من المفاجأت للأطباء والصيادلة المشاركين.

يُذكر ان مكتب "فارماتراين" للتدريب الدوائي ، نجح بشكل كبير في تنظيم مؤتمر علمي لأطباء الأسنان والصيادلة في العاصمة صنعاء الشهر المُنصرم ، وهو ماعزز ثقة اطباء الأسنان والصيادلة في قُدرات المكتب ومحاضريه.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: