صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - كرمت مدرسة فن العلوم الحديثة صباح اليوم بالعاصمة صنعاء طلابها المبرزين بمناسبة مرور شهر من تدشينها

الأربعاء, 01-نوفمبر-2017
خاص -
كرمت مدرسة فن العلوم الحديثة صباح اليوم بالعاصمة صنعاء طلابها المبرزين بمناسبة مرور شهر من تدشينها، حيث كرمت ادارة المدرسة 50 طالبا وطالبة، الذين تميزوا بالانضباط ومكارم الاخلاق ولم ترفع ضدهم شكاوى، سواء من زملائهم الطلبة او من المدرسين.
واوضح الاستاذ عبدالواسع المخلافي، مدير المدرسة إن المدرسة تولي التربية اهتماما موازيا للتعليم على اعتبار ان التعليم السليم والهادف لا يمكن ان يتحقق الا بتربية حسنة للطلاب في البيت والمدرسة.
مشددا على جميع المدرسين والمدرسات ان يبذلوا كل ما بوسعهم في سبيل تنشئة جيل متسلح بالعلم والاخلاق, مرحبا بأولياء الامور الذين حضروا لتشجيع اولادهم وبناتهم.
مضيفا: في الحقيقة انا اريد ان اربي جيلا قويا قادرا على تحمل مسئولية مستقبل وطن وشعب, وهذه مسئولية جسيمة لا يمكن ان يقوم بها الا جيل واع ومتعلم ويحمل القيم والاخلاق الرفيعة.
مشيرا الى انه تم تكريم بعض الطلاب من كل فصل, ليعطي ذلك حافزا للبقية ليجتهدوا اكثر ويقتدون بهم؛ لكي يكونوا افضل منهم ويكرموا في الشهور المقبلة.
لافتا الى أن معايير اختيار الطلاب المميزين تمحورت في سلوكهم مع زملائهم ومع استاذتهم ولم يشتك منهم أحد, وحضورهم المبكر الى المدرسة وعدم تهربهم منها.
ثم قام مدير المدرسة والوكيلة بتكريم الطلاب والطالبات ومجموعة من المدرسات المتميزات.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة من رقصات لزهرات المدرسة ومسرحية قصيرة ومسابقات.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: