صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - ختتم  المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام اليوم ، الحملة  الوطنية للتوعية  من مخاطر الألغام  ومخلفات الحروب والقصف

السبت, 04-نوفمبر-2017
الراي الثالث - صنعاء -
اختتم المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام اليوم ، الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الألغام ومخلفات الحروب والقصف الجوي والذي تم بالتنسيق مع قيادة المحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالحديدة.

يأتي ذلك بدعم من منظمة الطفولة (اليونسف) لتنفيذ الحملة التوعية في عدد من محافظات الجمهويه اليمنية.

وأفاد مشرف التوعية بالمركز التنفيذي جميل جعفر ان الفرق نفذت الحملة في القرى والمدارس والمجالس ومخيمات النازحين بمديريات ( حيس - زبيد - الجراحي - بيت الفقية ) بمحافظة الحديدة.

وأضاف ، أن الفريق الذي تم تكليفة بالحملة عقب دوراتآ تخصصية من قبل مدربي التوعيه بالبرنامج والقيام بعملية المسح وتحديد مواقع التي تم استهدافها حسب الخطط المرسومة للحملة.

وعبر مشرف التوعية عن شكرة البالغ وتقديرة لمسؤول الإعلام بمديرية الجراحي عثمان غديوة، لما قدمة مع الفريق من عمليات تنسيق وترتيبات ساهمت في إنجاح الحملة.

من ناحيتهم ثمن الحاضرون في الحفل الجهود التي بذلتها فرق التوعية وحرصهم الشديد في إيصال رسالتهم التوعوية لابناء وطنهم ..شاكرين كل الجهات الداعمة والمنسقة ممثلتآ بمنظمة اليونسيف والمركز التنفيذي
بمكتب الشؤون.


وتخلل الحفل الذي حضرة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة محمد حجر و مدير ادارة الدفاع الاجتماعي عبدالسلام العنابي ومدراء وتربويين وعددآ غفير من المواطنيين والنازحيين فقرات غنائية وأناشيد قدمها كوكبة من المبدعين.

وانهي الحفل بتكريم الجهات المتعاونة والمنفذين للحملة بشهادات الشكر والتقدير لجهودهم المبذولة في إنجاح المشروع الانساني والخيري والوطني.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: