صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - قامت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية وبدعم من مجموعة الجيل الجديد حملة توزيع الحقيبة المدرسية  للفصل الأول من العام الدراسي  2017/2018م.

الثلاثاء, 07-نوفمبر-2017
خاص -
قامت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية وبدعم من مجموعة الجيل الجديد حملة توزيع الحقيبة المدرسية للفصل الأول من العام الدراسي 2017/2018م.
وقد دامت حملة الحقائب المدرسية لمدة 3 أيام في 4 مدارس في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء, ابتداء من يوم الأربعاء - الأول من نوفمبر 2017 وانتهاء بيوم السبت الرابع من نوفمبر
وقد تم توزيع قرابة الـ 250 حقيبة مدرسية في 4 مدارس لمراحل متعددة ؛ محتوية على عدة مستلزمات من ادوات واقلام ودفاتر, حيث تم التوزيع في اليوم الأول في مدرسة شملان ( 50 حقيبة ) ومدرسة السلام ( 50 حقيبة ) ومدرسة الحسن بن علي ( 50 حقيبة, فيما تم في اليوم الثاني التوزيع في مدرسة الانقاذ لمجموعة من الطلاب, واستكمل العدد المتبقي في اليوم الأخير لتوزيع الحقيبة.
وتقدمت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة المؤسسة وفريقها بالشكر الجزيل لمجموعة الجيل الجديد, وكذلك لإدارات المدارس والاخصائيين الاجتماعيين فيها لتسهيل عمليات الحصر والمسح وايضا عملية التوزيع وتنظيمها.
كما قدمت شكرها لفريق المؤسسة كاملا على الجهود المبذولة في عمليات المسح والتوزيع والتنظيم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: