صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - نظمت إذاعة برق امس السبت بصنعاء ، حفلاً تكريميا لطاقم برنامج الكوفية الخضراء الذي يذاع على اذاعة برق اف ام بالعاصمة صنعاء.

السبت, 11-نوفمبر-2017
خاص -
نظمت إذاعة برق امس السبت بصنعاء ، حفلاً تكريميا لطاقم برنامج الكوفية الخضراء الذي يذاع على اذاعة برق اف ام بالعاصمة صنعاء.
وتأتي الاحتفالية - التي حضرها أمين العاصمة امين جمعان وعدد من الفنانين اليمنيين ووسائل الإعلام المختلفة  - ضمن أعمال إذاعة برق لتحفيز وتشجيع مواهب الأطفال ودعمهم وسط الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
 ويعد برنامج الكوفية الخضراء من أبرز البرامج الإذاعية التي تهتم بشؤون الأطفال بلا استثناء ويناقش البرنامج القضايا التي يوجهونها وما ينقصهم من حقوق لإسعادها .
تخلل الحفل الذي حضره المدير التنفيذي لإذاعة مواهب (عمر الحماطي) ورئيس مجلس إدارة مدارس الوحدة العربية الدكتور (عبدالرب المشرقي) وعدد من التربويين والفنانين اليمنيين ، تخلله فقرات فنية ووطنية وأناشيد وقصائد شعرية قدمتها فرقة و زهرات مواهب الوحدة ونالت كلها إعجاب الحاضرين.
واختتم الحفل بتكريم طاقم برنامج الكوفية الخضراء الذي يذاع على إذاعة برق وذلك تقديراً للجهود التي بذلت من أجل إنجاح برنامجهم المتميز .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: