صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - اختتمت بصنعاء اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الإعلامي الأول " أنت مذيع على الهواء"، نظمه الإتحاد العام لشباب اليمن تحت شعار " الإعلام في مواجهة العدوان ".

الخميس, 16-نوفمبر-2017
الرأي الثالث - صنعاء -

اختتمت بصنعاء اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الإعلامي الأول " أنت مذيع على الهواء"، نظمه الإتحاد العام لشباب اليمن تحت شعار " الإعلام في مواجهة العدوان ".

وفي الإختتام أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب دعم الوزارة لإتحاد شباب اليمن وبرامجه وأنشطته المختلفة بما يسهم في تعزيز قدرات ومهارات الشباب في مختلف الجوانب بما فيها المجال الإعلامي .

وأشار إلى ضرورة إستمرار الشباب في تطوير قدراتهم وإبداعاتهم .. وقال " نشد على أيديكم وأتمنى لكم مزيد من الإبداع ولقيادة الإتحاد وكل من ساهم وشارك في البرنامج بما يساعد الشباب على الإلتحاق بسوق العمل الإعلامي" .

وأشاد بدور إتحاد شباب اليمن في إقامة مثل هذه البرامج التدريبية وتأهيل الشباب والفتيات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.. مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات تمثل رسالة للأعداء أنه مهما إستمر عدوانكم وقصفكم وإستهدافكم، فالشعب اليمني لن يستسلم أو يخضع، وما هذه الدفعة المتخرجة إلا إحدى الردود العملية على عدوانكم وسعيكم لإسكات الجميع عن الإنتاج والحركة .

من جانبه أشار رئيس إتحاد شباب اليمن عبدالمجيد الحنش إلى أهمية البرنامج في تأهيل وتدريب الشباب في الجانب الإعلامي وبرامجه المختلفة.

وأكد سعي إتحاد شباب اليمن لإيجاد مركز تدريبي يستوعب أكبر قدر من الشباب في عدد من التخصصات.. مؤكدا أن هذه الدورة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وإنما سبق للإتحاد أن نفذ دورات وبرامج استمرت معظمها عاما كاملا في الدبلوما وتخرج عشرات الشباب.

وفي الإختتام الذي حضره عضوا الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لشباب اليمن حسين الأحمد وخالد السامعي .. دعا عضو الهيئة التنفيذية لإتحاد شباب اليمن نصر النصيري ومدرب الدورة عبده المحبشي والمتدربة أمل عبدالله، كلية الإعلام بجامعة صنعاء والجهات ذات العلاقة والمؤسسات الإعلامية إلى القيام بواجبها في تأهيل الشباب في المجالات الإعلامية المختلفة " إعدادا وتنفيذا وإخراجا "، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تطبيقية وخاصة في ما يتعلق باللغة العربية وأهميتها في تطوير الأداء الإعلامي المقروء والمسموع والمرئي.

واستعرضوا ما تلقاه المتدربين خلال أيام البرنامج الذي شارك فيه 38 متدربا ومتدربة من معارف ضمن برنامج تدريبي يستهدف 200 شابا عززت من قدراتهم الإعلامية من خلال التطبيق العملي في إذاعة إف إم شباب عبر برامجها المباشرة.

وأكدت الكلمات أن إذاعة إف إم شباب تخرج منها كثير من الشباب والفتيات العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية، كما ساهم إتحاد شباب اليمن وإذاعة إف إم شباب في تأهيل 150 متدربا ومتدربة خلال العام الجاري رغم العدوان والحصار.

وأشادت الكلمات بدور قيادة إتحاد شباب اليمن وجهوده في إقامة مثل هذه البرامج التي تساهم في تأهيل الشباب وتعزيز قدراتهم الإعلامية والثقافية .. داعيين الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة التعليم العالي إلى دعم الإذاعة والتي تبث على مدار الساعة عبر تردد 3ر93 وإهتمامها بأوضاع الشباب في كافة المجالات.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: