صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - نظم مكتب محوالامية وتعليم الكبار بمنطقة شعوب بأمانة العاصمة صنعاء اليوم ، حفل تكريم لعدد من المعلمين وطلابها الأوائل للعام الدراسي الماضي.

الجمعة, 17-نوفمبر-2017
نبأ اونلاين - صنعاء -

نظم مكتب محوالامية وتعليم الكبار بمنطقة شعوب بأمانة العاصمة صنعاء اليوم ، حفل تكريم لعدد من المعلمين وطلابها الأوائل للعام الدراسي الماضي.

جاء ذلك برعاية رجل الأعمال علي الحترشي الداعم الرئيس للحفل والذي يهدف من خلالة التحفيز ونشر المسيرة التعليمية وبناء وطن متسلح بالعلم والمعرفة.


وفي الحفل الذي أقيم بمدرسة السيدة زينب للبنات القى الاستاذ عبدالله ضبيان كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين.. مثمنن الجهود الجبارة وامذولة من قبل المعلمات في جميع مراكز محو الامية دون استثناء.

وأكد ضبيان على بذل المزيد من الجهود والعمل بنفس الوتيرة وتقديم الرساله التربوية على اكمل وجه رغم الضروف القاسية وغياب مستحقات التربويين جراء العدوان والحصار.

وأشار ، إلى أن هذا الحفل والتكريم يمثل جزء بسيط كرد على ماقدمة الاخوة المعلمين من جهود لاتقدر بثمن جهودة .. مضيفآ أن جميع مراكز محو الامية تمثل أحد خطوط الجهاد الهامة و المشرفة للوطن .

من ناحيتهم ثمن الحاضرون الجهود الجباره التي يبذلها مكتب محو الامية وتعليم الكبار في ظل الظروف العصيبة والتحديات التي تمر بها البلاد.


وفي الحفل الذي حضرة ،مستشارأمين العاصمة علي الاسدي ومدير مكتب محو الأمية بأمانة العاصمة أحمد ناصر الحداء ، مشلي حسن بن ناجي الحاشدي رئيس مجلس الإدارة ، فاطمة الحمزي مدير عام المدارس مدير مركز الأمجاد لمحو الأمية و تعليم الكبار ، منيف الشامي الموجه و المفتش بمركز الأمجاد لمحو الأمية كرمت مدارس الأمجاد عددآ من المعلمين وطلابها المتميزين
تقديرآ لجهودهم التي بذلت.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: