صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - نفت شبكة الهوية الإعلامية، أية صلة لها بأي جهة سياسية، لا من حيث التبعية أو التمويل

الخميس, 08-مارس-2018
النهار برس - صنعاء -
نفت شبكة الهوية الإعلامية، أية صلة لها بأي جهة سياسية، لا من حيث التبعية أو التمويل، وأكد بيان صادر عن الشبكة الإعلامية التي يملكها الإعلامي اليمني (محمد علي العماد) أن (الهوية) مؤسسة إعلامية أهلية مستقلة، لا تتبع ولا تُموَّل من أية جهة لتنفيذ سياساتها.. مشيرا إلى أن ظهور (الهوية) على الساحة الإعلامية، كان في العام 2009م، وذلك قبل أن يكون لـ(أنصار الله) أي دور سياسي أو إعلامي.
وقال البيان، أنه نظرا للتجاوزات، والافتراءات التي تطال شبكة الهوية الإعلامية (الصحيفة – الإذاعة - الفضائية)، والتي كان آخرها إدعاء دراسة صادرة عن ما يسمى (اتحاد الإعلاميين اليمنيين)، بأن صحيفة (الهوية)، الصادرة عن شبكة الهوية الإعلامية، ممولة وتابعة لـ(أنصار الله)، وهو ما يجافي الحقيقة، حيث أن (الهوية) مؤسسة إعلامية أهلية مستقلة، لا تتبع ولا تُموَّل من أية جهة لتنفيذ سياساتها، كما نؤكد أن ظهور (الهوية) على الساحة الإعلامية، كان في العام 2009م، وذلك قبل أن يكون لـ(أنصار الله) أي دور سياسي أو إعلامي.
كما أننا في شبكة الهوية الإعلامية، نستغرب من إصدار ما يسمى (اتحاد الإعلاميين اليمنيين) بيانات تتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية مع أن اليمن مهمومة بمشاكلها، ولم يعد بإمكاننا الانشغال بالآخرين لنخدم بذلك دولاً أخرى.
كما طالب بيان شبكة الهوية الإعلامية بإعادة تفعيل نقابة الصحفيين اليمنيين بالعاصمة صنعاء، باعتبارها الحاضنة لكل الصحفيين والإعلاميين اليمنيين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: