صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - قيادي بارز في صفوف المليشيات يشيد بدور  قطر ودعمها للجماعة لاستمرار الحرب

الجمعة, 09-مارس-2018
النهار برس - متابعات خاصة -
أكد القيادي الحوثي ومدير مكتب الرئاسة “احمد محمد ابو محفوظ ” دعم قطر لهم وما اسماه قضيتهم العادلة ضد دول التحالف العربي .

وثمن القيادي في صفوف المليشيات دعم قطر المستمر والمواقف العظيمة التي قال أنها ستزيد عزيمة المجاهدين في الجبهات.

وقال في منشور على صفحته على الفيسبوك نؤكد أن دعم قادة قطر للمجلس السياسي لأنصار الله سيزيد أملنا في النصر .

ووجه شكره للصحفي القطري المثير للجدل ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبدالله بن حمد العذبة الذي أساء للسعودية ودول التحالف وسخر من تضحياتهم .

منشور القيادي الحوثي بحسب مراقبين يؤكد تورط قطر في دعم الحوثيين سياسياً وعسكرياً وخيانتها لدول التحالف العربي والتضحيات الجسيمة التي قدمتها بهدف أمن واستقرار المنطقة بوقف التمدد الإيراني .

يذكر ان قطر تواجه اتهامات شعبية في اليمن بدعم الفوضى في جنوب اليمن من خلال دعمها العناصر الإرهابية، وفي شمال اليمن من خلال دعم مليشيا الحوثي وعرقلة تحرير ما تبقى من محافظات تحت سيطرة هذه المليشيا .

وتواجه دولة قطر قطيعة كاملة من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات والبحرين وجمهورية مصر العربية ، بسبب مواقفها السلبية الداعمة للفوضى والإرهاب في المنطقة .

نص منشور القيادي الحوثي :
بدايةً نتقدم بجزيل الشكر للشقيقة قطر على دعمها لقضيتنا العادلة ضد العدوان الغاشم والسافر و نؤكد لقطر بأن الشعب اليمني في الداخل والخارج يثمن هذه المواقف العظيمة التي تزيد من قوة و عزيمة المجاهدين في ميادين الشرف و البطوله

ونؤكد أن دعم قادة قطر للمجلس السياسي لأنصار الله سيزيد من أملنا في النصر بإذن الله على أعدائنا، كما نتقدم بالشكر للأستاذ عبدالله بن حمد العذبة على مواقفه النبيلة في دعم و إبراعز تضحيات الشعب اليمني للعالم الخارجي.

الجدير بالذكر أن قطر تواجة اتهامات عن تورطها في دعم الإرهاب عبر الجماعات المتطرفة في الوطن العربي وتنفذ مخططات المشروع الإيراني.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: