صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - ريمة : اكثر من 5000 مواطن يطلقون نداء استغاثه للحكومة لانقاذهم من الموت عطشا

السبت, 10-مارس-2018
النهار برس - فؤاد الفتاح -
ناشد أهالي منطقة الثوعة والمغارب في مديرية بلاد الطعام بمحافظه ريمة المجلس السياسي الاعلى والحكومة وكافة منظمات المجتمع المدني والدول المانحة سرعة انقاذهم من الهلاك والموت عطشا بسبب انعدام المياة بمختلف مصادرها بشكل كامل .

ووفقا لمصدر محلي مسؤول ان اكثر من خمسة الالاف نسمة من اهالي وسكان المنطقه يعيشون وضعا مأساويا وكارثه حقيقيه ادت الى وفاه مئات المواشي من الثروة الحيوانية بسبب عدم وجود المياة .

وأشار المصدر الى ان السكان يعتمدون على ميلة الامطار والمياة والجوفية الطبيعية كمصدر للعيش في ظل انعدام الابار والسدود الأمر الذي فاقم من معاناتهم وانهم اليوم يواجهون كارثة حقيقية وتحتاج الى تدخل عاجل وطارئ من الحكومة ومنظمات المجتمع لانقاذ خمسة الالاف مواطن.

واضاف المصدر الى ان المنطقة تعاني من وعوره الطريق الجبلية التي ايضا تمنعهم من ايصال وجلب المياة من مناطق مجاورة الى جانب تدهور الحياه الاقتصادية والمعيشية التي تنذر بحدوث كارثة وشيكة سيذهب ضحيتها النساء والاطفال وكبار السن والثروة الحيوانية.

وبذلك اطلق اهالي وسكان المنطقه نداء استغاثه الى الحكومة لانقاذهم وبشكل عاجل من الموت عطشا نتيجة انعدام الامطار وجفاف الغيل الوحيد الذي يعتمدون عليه بشكل كامل طوال العام .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: