صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - اجتاز الباحث اليمني محمد إسماعيل محمد محرم بنجاح مع درجة الشرف مناقشة رسالة الدكتوراة في المالية العامة والمصرفية وأسواق البورصة من جامعة بانجور ويلز البريطانية .

الخميس, 15-مارس-2018
النهار برس - صنعاء -

اجتاز الباحث اليمني محمد إسماعيل محمد محرم بنجاح مع درجة الشرف مناقشة رسالة الدكتوراة في المالية العامة والمصرفية وأسواق البورصة من جامعة بانجور ويلز البريطانية .
وثمن المشرفين على الرسالة الجهد والعمل والوقت الذي قام به الباحث خلال الدراسة التي اعدها للمناقشة .. مشيرين إلى أن عمل مثل هذه الرسالة ليس بالشيء السهل خصوصا من حيث عنوانها واطروحتها الهامة والمفيدة لبلده اليمن أو الإقليم والمنطقة المجاوره سواء في بلدان الخليج او الدول العربية او افريقيا الشرقية حيث وأن اقتصاديات والمعاملات المالية وأسواق البورصة تعتبر في طور النشء وتحتاج إلى خبراء وسنوات لتصل إلى ما وصلت إليه بقية الأسواق المالية العالمية.
وأضاف المشرفين أن اليمن وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها كبلد الباحث الأصلية يدل على عزيمة واجتهاد وعبروا عن سعادتهم في هذا التوقيت ليكون أحد الأخبار القليلة الباعثة للسرور في ظل أخبار قاتمة ومحزنه من هذا البلد.
كما ان رسالة الدكتوراة التي حصل عليها الباحث اليمني محمد محرم لتناقش أهم الجوانب الاقتصادية .. وتم المناقشة العلنية لرسالة مع كبار المشرفين من لجان الاشراف على الرسالة بالجامعة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: