صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - أعلن تحالف القوى المدنية في مواجهة الإرهاب في اليمن انه قام بتشكيل العديد من اللجان المتخصصة وذلك لأجل تنفيذ وبلورة مخرجات الإجتماع الطارئ وتوصياته عمليا وكذلك كشف العديد من الحقائق والقضايا الهامة التي تتعلق بمخططات نظام قطر وحزب الإصلاح والإخوان المسلمين في اليمن والمنطقة.

الخميس, 15-مارس-2018
النهار برس - صنعاء -
أعلن تحالف القوى المدنية في مواجهة الإرهاب في اليمن انه قام بتشكيل العديد من اللجان المتخصصة وذلك لأجل تنفيذ وبلورة مخرجات الإجتماع الطارئ وتوصياته عمليا وكذلك كشف العديد من الحقائق والقضايا الهامة التي تتعلق بمخططات نظام قطر وحزب الإصلاح والإخوان المسلمين في اليمن والمنطقة.
وقال البيان الصادر اليوم عن سكرتارية الملتقى انه تم تشكيل اللجان التالية:
1- اللجنة الحقوقية
وذلك للقيام بالعمل والتعاون مع المنظمات المعنية في إعداد الملفات المتعلقة برفع القظايا في العديد من المحاكم المحلية والإقليمية والدولية
ضد النظام القطري وقناة الجزيرة وحزب الإصلاح وقنواتهم الإعلامية وذلك لعلاقتهم في دعم الجماعات الإرهابية
2- اللجنة السياسية والفنية
والتي سوف تتولى صياغة وإعداد التقارير والملفات ذات الصِّلة على ضوء النتائج التي توصل اليها الملتقى عبر سلسلة المؤتمرات الإجتماعات واللقاءات التي عقدها والتي يقوم بها والمعززة بكل الوثائق والادلة التي أكدت ظلوع النظام القطري وقناة الجزيرة وحزب الإصلاح إخوان اليمن في تنفيذ أهداف خطيرة في اليمن ودعم الجماعات الإرهابية والدفاع عنها .
3- اللجنة الإعلامية
وهي اللجنة التي سوف تتولى كشف كل الحقائق للرأي العام المحلي والاقليمي والدولي حول مخططات الإخوان وقطر ودعمهما للإرهاب واثارة الفوضى في المنطقة والعالم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: