صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - رابطة أسر ضحايا الإرهاب : مخططات الجزيرة والإخوان، والنظام القطري في التلاعب بقضايا الحقوق والحريات باليمن

الأحد, 08-أبريل-2018
النهار برس - متابعات خاصة -
أستنكرت رابطة أسر ضحايا الإرهاب، اعمال الكيد، والتمثيل الذي دأبت بعض القوى إستخدامه في إطار أستهداف وتشويه الخصوم من خلال إستخدام قضايا الحقوق والحريات في أعمال كيدية، وسياسية تخدم بعض الأجندة الحزبية، وأهداف تآمريه.

وقالت الرابطة إن ما تقوم به قناة الجزيرة، وعبر عناصر تابعة للإخوان المسلمين، ومشاركة بعض القوى الأخرى، وبدعم قطري في التدريب والتمثيل والتصوير لإعداد بعض الأفلام، والمشاهد حول بعض الوقائع المتعلقة بقضايا حقوق الإنسان هو تزييف للوعي والحقائق، وتلاعب بقضايا حقوق الإنسان، وإستخدام ذلك في إطار الكيد السياسي.

كما أن حملات التشويه والتحريض الذي إعتادة قوى الإخوان والنظام القطري، وأقنيتهم الإعلامية والحقوقية والسياسية، ضد خصومهم أياً كانوا .

وطالبت الرابطة ، إن على جميع المنظمات والنقابات والإتحادات، وكل القوى الحية التصدي
لهذه الأساليب المكشوفة، والكيدية والتحريضية والتمثيلية التي تنتهجها قناة الجزيرة، وبتعاون القوى التابعة للنظام القطري والإخواني.

كما يتوجب توضيح خطر ذلك على قضايا الحقوق والحريات، وعلى شعبنا اليمني وقضاياه العادلة وعلى ذوي الضحايا من أجل أهداف حزبية ومخططات ظيقة وجماعات متطرفة.

وقال ألبيان إن النظام القطري والإخوان وقناة الجزيرة لم يكتفوا بتفريخ المنظمات، وإنشاء العديد من المنظمات الوهمية، ولم يكتفوا ايظاً بزرع عناصرهم المدسوسة في الوزارات المعنية، وفي المنظمات الدولية، وفي المكاتب الفنية وفي الهيئة الوطنية وفي لجنة الخبراء، والذين تحركهم وتمولهم وتوجههم الخلايا القطرية ، بل تعدى الأمر الى فبركة المشاهد التمثيلية وتزوير الحقائق كماهي عادتهم دائماً.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: