صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - تحت شعار "يمن التحدي والصمود" وبمناسبة الذكرى الثالثة للصمود والثبات في وجة العدوان والحصار، نظمت مدارس آيه النموذجية بمديرية شعوب أمانة العاصمة اليوم الخميس بقاعة المدينة السياحية حفلاً تكريمياً للمعلمات والمبرزين والاوائل في مختلف الصفوف الدراسية وكذا تخرج الدفعة العاشرة من طالبات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017-2018 ، بحضور جمع غفير من أهالي وأولياء الأمور وقيادة السلطة المحلية بمديرية شعوب.

الخميس, 19-أبريل-2018
النهار برس - صنعاء -
تحت شعار "يمن التحدي والصمود" وبمناسبة الذكرى الثالثة للصمود والثبات في وجة العدوان والحصار، نظمت مدارس آيه النموذجية بمديرية شعوب أمانة العاصمة اليوم الخميس بقاعة المدينة السياحية حفلاً تكريمياً للمعلمات والمبرزين والاوائل في مختلف الصفوف الدراسية وكذا تخرج الدفعة العاشرة من طالبات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017-2018 ، بحضور جمع غفير من أهالي وأولياء الأمور وقيادة السلطة المحلية بمديرية شعوب.
وفي الحفل التكريمي أشار محمد منصور الصغير - مدير مدارس آية النوذجية، إلى دور المعلمين والمعلمات في إنجاح العام الدراسي الحالي الذي كان حافلاً بالنشاط والجد والمثابرة رغم استمرار العدوان والحصار.
وأكد الصغير على صمود الطلاب والتربويين للعام أمام أعتى عدوان على اليمن دمر كل شيء جميل في هذا الوطن استهدف الحجر والبشر والشجر ولم يسلم منه أحد، إلا أنه لم يتمكن من النيل من همم وعزائم ابنائنا الطلاب والطالبات، مثمناً دور قيادة وزارة التربية والتعليم وقيادة المنطقة التعليمية في شعوب في إنجاح العملية التعليمية والتربوية، كما ثمن جهود أولياء الامور الذين صبروا وصمدوا واستقطعوا من أقواتهم كي يحظى اولادهم بالتعليم وعدم التوقف رغم الظروف المعيشية الصعبة.
إلى ذلك أشاد حمود النقيب - رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة، بكل المعلمين الصامدين في جميع المدارس بدون رواتب للعام الثاني على التوالي منذ نقل البنك إلى عدن مجسدين بذلك أروع صور الصمود، لافتاً إلى دور مدارس آية النموذجية وكادرها التعليمي والتربوي والاداري ممثلاً بمديرها العام الاستاذ محمد منصور الصغير، ووكيلة مدرسة آية للبنات الاستاذة سعاد أبو سرعه، في تحقيق النجاح وصناعة التميز والتفوق والإبداع وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
وأوضح النقيب بأن هناك رهاناً كبيراً من قبل العدوان ومرتزقته بفشل العملية التربوية، ولكن كان هناك اصرارا من قبل المعلمين والتربويين بعدم الاستسلام لكل العوائق وواصلوا التدريس بالرغم من عدم قدرة الكثيرين الحصول على المواصلات التي تقلهم لمدارسهم، معبراً عن شكره وتقديره لكل المعلمين الشجعان في جبهات التعليم الذي لايقل دورهم عن اولئك المدافعين عن الوطن في جبهات القتال لمواجهة أعداء الوطن.
ودعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالعاصمة الجميع إلى تماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.
من جانبه خاطب الدكتور عصام حسين العابد - مدير عام المنطقة التعليمية في مديرية شعوب، دول العدوان بأن الشعب اليمني سيحتفل بأبنائه وبناته رغم أنوفهم ويستمر في تكريمهم وتعليمهم ومنحهم الشهادات واقامة الاحتفالات لهم دون الاستسلام لأي محاولات تسعى لافشال العملية التربوية والتعليمية وعلى العالم أن يعي بإن اليمنيون هم "أولوا قوةٍ وأولوا بأسٍ شديد".
ودعا الدكتور العابد كل الطلاب والطالبات أن يجعلوا اليمن نصب أعينهم وأن يجعلوا حبه الركن السادس من أركان الاسلام، مؤكدا بأن الجيل الحالي هو من سيبني اليمن ، مثمناً دور قيادة مدارس آية النموذجية وكل الأمهات والآباء في استمرار الصمود للعام الثالث بوجه العدوان والحصار، مشيدا بكل المعلمين الذين استمروا في أداء مهامهم رغم انقطاع الرواتب والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونا.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: