صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي الخامسة لدعم سرطان الدم (اللوكيميا)

الإثنين, 07-مايو-2018
النهار برس -صنعاء/ ماجد واصل -
وزعت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بمستشفى الكويت عائدات حملة دوائي الخامسة لدعم مرضى سرطان الدم " اللوكيميا" والتي قدرت بـ34 مليون و336 ألف ريال بالعاصمة صنعاء.

وأشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير خلال كلمتة ، إلى أهمية حملة دوائي التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة يمن موبايل .. مؤكدآ على مواصلة الجهود في استمرار الدعم الإنساني لكافة المراكز والمرافق الصحية.

وأضاف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ، أن شركات الاتصالات داعمة ومساهمة لكافة الجهات الخدمية و الإنسانية كالصحة والثقافة والإغاثة .. موضحا أن الحملة السنوية التي خصصت لمرضى سرطان الدم "اللوكيميا" تأتي واليمن ما يزال يمر بأصعب وأخطر المراحل في الوقت الراهن ومن ضمنها الاتصالات.

من جانبه أشار مدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد إلى أن المستشفى يقدم خدمات لكافة المواطنين مجانا .. مبينا أن مركز علاج اللوكيميا للأطفال بالمستشفى هو الوحيد في الجمهورية تم افتتاحه عام 2012 بدعم شركة تيليمن وحاليا تدعمه شركة يمن موبايل.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي استمرار دعم الشركة للحالات المرضية بصورة سنوية .. لافتا إلى أنه تم تقديم دعم لمرضى القلب والفشل الكلوي والثلاسيميا واللوكيميا.

فيما ثمن مدير مركز علاج اللوكيميا الدكتور عبد الرحمن الهادي ومدير مركز الأورام الدكتور علي الأشول دور شركة يمن موبايل لدعمها للمركز وتوفير العلاجات للمرضى .

وأشارا إلى أن المركز يقدم خدمات طبية لـ500 حالة مرضية جميعها من الأطفال تماثلا للشفاء منهم 50 حالة، وبينا أن المركز يقدم أدوية لمرضى اللوكيميا الوافدين للمركز من المحافظات.

وأوضح الهادي والأشول أن المركز يواجه صعوبات مختلفة منها شحة الإمكانات، وكان يمتلك جهازين لكشف الحالات المرضية إحداها توقف عن العمل وليس بمقدور المركز أو إدارة المستشفى شراء جهاز بديل عنه نظرا لتكلفته العالية.. مطالبيين قيادة وزارة الاتصالات وقطاع الاتصالات بالعمل على توفير جهاز بديل.

وختتم الحفل بتكريم وزير الاتصالات ومستشار وزارة الصحة الدكتور علي إسماعيل العلفي، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل وعدد من المساهمين في حملة دوائي.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: