صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - الحوثيين يوجهون صفعة لوزير التعليم العالي بحكومتهم

الإثنين, 14-مايو-2018
النهار برس - متابعات خاصة -
وجه رئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين رفضآ لقرار وزير التعليم العالي في حكومتها بإقالة رئيس جامعة صنعاء دغار على خلفية فساد مالي وإداري وخيانة علمية.

وأصدر المجلس مذكرة تقتضي بعودة دغار رئيسآ للجامعة وتايد قراره في عملية التنسيق للعام الجديد والتي كان يحاول من خلالها اختلاس أموال كمخطط لصالحة الشخصي دون الالتفات للمصلحة الوطنية.


وكان حازب قد أصدر قرار بإقالة دغار ، بعد أن كشفت وثائق و ملفات فساد مالي بختلاس مبالغ إيرادات الجامعة وبوثائق وإداري في إصدار القرارات والتعينات مخله للانظمة والقوانين وتقضي على الأكاديميين داخل الجامعة اضافتآ إلى طرد بعض الطلاب الملتحقين بالجامعة وحرمانهم من مواصلة حقوقهم التعليمية من الفئه التي لا تنتمي للجماعة مايشيير إلى حصر التعليم على الموالين لهذه الجماعة فقط.

كما كشف أكاديميون يوم أمس الماضي عن جريمة عظمى وخيانة علمية ارتكبها دغار في البحث الأخير والذي قام من خلاله بسرقة بحوثات عبر الإنترنت لباحثين آخرين وانسابه لنفسه ومن أعماله التي قام بها.

الجدير بالذكر ان عددآ من عمادة جامعة صنعاء قدموا استقالتهم لأسباب التدخلات والأوامر المخله بالأنظمة التعليمية من قبل أحمد دغار ، فماذا سيكون موقف حازب على خلفية هذا القرار.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: