صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - (الأيادي النقية) تمول مشروع كسوة عيد الفطر لـ1300 مستفيد من أطفال الفقراء

الجمعة, 18-مايو-2018
النهار برس- صنعاء -
دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم عملية انتاج الملابس لأكثر من 1300 طفل وطفله مستفيدين من مشروع كسوة عيد الفطر المبارك الذي تعتزم تنفيذه بتمويل منظمة الأيادي النقية أواخر الشهر الكريم.
وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير عبدالرحمن المعيضي أن عملية انتاج الملابس تمثل المرحلة الثانية من المشروع بعدما استكملت المؤسسة بالتنسيق مع شركائها المسح الميداني للاسر المستفيدة في المناطق المزمع تنفيذه فيها في امانة العاصمة ومحافظتي الحديدة والضالع.
وأشارت رئيسة المؤسسة إلى ان لدى المؤسسة قاعدة بيانات وافية للمستفيدين من المشروع تم اعدادها وفق آلية ومعايير دقيقة تضمن الشفافية في تحديد وتسجيل المستهدفين الأشد فقراً وبما يعزز ثقة المواطنين والمنظمة الممولة للمشروع.
ونوهت المعيضي بجهود كوادر المؤسسة وتحمسهم لتنفيذ المشروع الذي ستتكفل معامل المؤسسة بانتاج 50% من الملابس المزمع توزيعها على المستفيدين .. مؤكدة ان عملية الانتاج تتم من قبل كوادر ماهرة خضعن للتدريب والتأهيل المسبق في المؤسسة لعملية الخياطة وانتاج مختلف انواع الملابس وتشكيلاتها الحديثة.
وثمنت المعيضي دور منظمة الأيادي النقية في دعم مشروع كسوة العيد وتبني الكثير من المشاريع الإنسانية التي تنفذها مؤسسات ومنظمات محلية وتهدف في مجملها إلى تخفيف معاناة الأسر الفقيرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
ولفتت إلى أن مؤسسة حيدرة ومنظمة الايادي النقية تعتزمان تنفيذ مشاريع غذائية وصحية خلال الشهر الكريم ترجمة لمذكرة التعاون والشراكة الموقعة بينهما الشهر الماضي في هذه الجوانب.
ودعت المعيضي المنظمات الإنسانية ورجال المال وفاعلي الخير إلى التفاعل مع أنشطة ومشاريع مؤسسة حيدرة لتخفيف معاناة الفقراء وخدمة المجتمع.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: