صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - عبر مشائخ ووجهاء وابناء تهامة اليوم، ما تعرض له الشيخ عبدالغني المعافا من حملة مسعورة من قبل ضعفاء النفوس على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإثنين, 21-مايو-2018
النهار برس - متابعات -
عبر مشائخ ووجهاء وابناء تهامة اليوم، ما تعرض له الشيخ عبدالغني المعافا من حملة مسعورة من قبل ضعفاء النفوس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت مواقع التواصل استنكارآ واسعآ لما حدث من عملية تحريض ضد الشيخ المعافا على خلفية تقديم العزاء على الصحفي التهامي علي أبو الحياء الذي وافته المنية قبل 3 ايام. 

وعتبر ناشطون ، أن الحملة التي شنها بعض ضعفاء النفوس يقصد منها استهداف الشيخ المعافا لتحقيق أهداف لبعض الحاقدين والمحرضين.

ويمثل الشيخ المعافا من أبرز القيادات والشخصيات التهامية والذي له مكانه في قلب كل تهامي ويشهد الجميع بنزاهته ومواقفه البطولية ضد الظلم والفساد وصموده ضد العدوان منذ بداية الحرب.

وأكد مشائخ تهامة على تضامنهم الكامل ووقوفهم صفآ واحدآ ضد كل من تسول له نفسه المساس او التشوية بمكانه الشيخ المعافا او أي شيخ من أبناء تهامة كان له مواقف مشرفه في مواجهة العدوان منذ اندلع الحرب الظالمة على الوطن.

وكان الشيخ المعافا قد نشر واجب العزاء لصحفي للمرحوم علي أبو الحياء كونه واجب عليه كفرد تهامي ولما شهده من احترام وتقدير من الشاب ولم يكن المقصود به أي جانب آخر. 
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: