صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - يواصل  صندوق الامم المتحدة للسكان دعمه  للنساء المصابات بالناسور الولادي من خلال الدعم اللازم  إبتداء من نقلهن من قرئهن مرورا بالعمليات الجراحية  وانتهاء بعودتهن إلى منزلهن بعد العلاج الجراحي.

الأحد, 27-مايو-2018
النهار برس - صنعاء -
يواصل صندوق الامم المتحدة للسكان دعمه للنساء المصابات بالناسور الولادي من خلال الدعم اللازم إبتداء من نقلهن من قرئهن مرورا بالعمليات الجراحية وانتهاء بعودتهن إلى منزلهن بعد العلاج الجراحي.
ويسعى صندوق الامم المتحدة للسكان خلال العام الجاري 2018 وعبر شريكه الجمعية الوطنية للقابلات اليمنيات الى علاج 100 امراة مصابة بالناسور الولادي
واستطاع صندوق الامم المتحدة للسكان الى علاج 60 حالة مصابة بالناسور الولادي من مختلف المحافظات اليمنية حيث تكفل بجميع تكاليف التنقل والعمليات الجراحية والعلاجات وغيرها من التكاليف المطلوبة .
وقدم الحقائب الخاصة بمريضات الناسور والتي تشمل كافة الاحتياجات الأساسية من الملابس و مستلزمات النظافة الشخصية الأزمة التي تحتاج إليها المريضات خلال الظروف الصعبة و التي من شانها ان تعزز و تساعدهن على الوصول إلى الخدمات.
ومن خلال برنامج الناسور الولادي لعب صندوق الأمم المتحدة للسكان الدور البارز والمتمثل في بناء قدرات فريق الناسور الطبي في وحدتي الناسور الولادي في محافظتي- صنعاء و عدن- لمعالجة الحالات المعقدة من خلال تدريبهم خارج البلاد في مركز تدريب كبير خاص بالنواسير الولادية وعمل على دعم شراء المعدات الطبية ، وجميع الأدوية والمستلزمات اللازمة لوحدات الناسور وبما يضمن جميع جراحات الناسور والخدمات المقدمة مجانا للمصابات بالناسور الولادي.
هذا الى جانب تقديم برامج الدعم النفسي وتنفيذ الانشطة والبرامج التوعوية من خلال اقامة الحملات الاعلامية المستمرة للوصول الى النساء المصابات بالناسور في القرى و تشجيعهن على تلقي العلاج الجراحي.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: