صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - اختتمت الندوه العلمية والعملية للرنين المغناطيسي اليوم أعمالها في صنعاء والتي أستمرت لمدة يومين تلقى المشاركين فيها العديد من العلوم والمعارف والمهارات التدريبية على العديد من الأجهزة الإشعاعية في التصوير بالرنيين المغناطيسي في مختلف العاصمة صنعاء. ..

الجمعة, 13-يوليو-2018
النهار برس - صنعاء -
اختتمت الندوه العلمية والعملية للرنين المغناطيسي اليوم أعمالها في صنعاء والتي أستمرت لمدة يومين تلقى المشاركين فيها العديد من العلوم والمعارف والمهارات التدريبية على العديد من الأجهزة الإشعاعية في التصوير بالرنيين المغناطيسي في مختلف العاصمة صنعاء. ..
حيث صرح الأخ الدكتور عبدالوهاب محمد يحي المطهر رئيس الجمعية اليمنية للأشعة رئيس اللجنة الإشرافية للندوة. إن الندوة أقيمت في ضل ضروف صعبة وإمكانيات شحيحة ولكن عزيمة الرجال وإصرار المشاركين جعلها تخرج بمميزات عديدة حيث أوضح أن الأيام القادمة ستشهد دورات تدريبية عديده في شتى المجالات .
من جانبه أعلن الأخ عبدالله الضبيبي المسؤول الإعلامي للجمعية رئيس اللجنة التحضيرية للندوة البيان الختامي للندوة استعرض فيه أهم المواضيع التي طرحت في الندوة من قبل المحاضرين من استشاريين واخصائيين وأطباء ومهندسين للأجهزة الطبية المختلفة. شاكرا المشاركين في الندوه الذين قطعوا المسافات البعيدة وتحملوا مشقة السفر لحضور الندوه وشاكرا الجهات الراعية للندوة مركز المأمون التشخيصي وشركة ناتكوا الرازي وشركة إمتاك يمن ليمتد وشركة تهامة للمحاريث المحدودة المستشفى السعودي الألماني والمستشفى الأوربي الحديث ومركز ألفاسكان للأشعة التشخيصية ومركز نيوسكان التشخيصي. ..
من جانبه صرح المسؤل العلمي طه بادي رئيس اللجنة العلمية تمثل الندوة العلمية والعملية في مجال التصوير بالرنين المغناطيسي النشاط الاول للجمعية اليمنية للاشعة والتي تسعى الجمعية من خلالها الى رفع مستوى العاملين على اجهزة الرنين المغناطيسي وكذلك الذين لم يسبق لهم ا لعمل على الجهاز حيث تضمن البرنامج اساسيات في فيزياء الرنين وأساسيات التصوير مع شرح لعوامل التصوير والتي تعتبر من آهم المعارف الواجب على مساعد أخصائي الأشعة او تقني الأشعة معرفتها انتهاءً بأنواع التشويش الوارد ظهورة في الصور وكيفية التعامل معها. ستسعى الجمعية في المستقبل الى عقد دورات مماثلة وبشكل منتظم تحدد مواضيعها من العاملين في الحقل الإشعاعي عبر استبيانات يجري الإعداد لها من قبل الجمعية .
وفي نهاية الأختتام تم تكريم المشاركين بشهايد تقديرحضر الأختتام أحمد زيد الذاري نائب رئيس الجمعية خالد احمد مطهر الأمين العام للجمعية اليمنية للأشعة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: