صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - كرمت نقابة المحاميين اليمنيين ونقابة الصحفيين بفرع الحديدة وعدد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة اليوم بصنعاء نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي وذلك تقديرا" لجهودة المبذولة في خدمة أبناء الحديدة وعرفانا" بجهودة الانسانية والخيرية تجاه النازحين الذين نزحوا من محافظة الحديدة جراء العدوان ..

الأحد, 22-يوليو-2018
النهار برس - صنعاء -
كرمت نقابة المحاميين اليمنيين ونقابة الصحفيين بفرع الحديدة وعدد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة اليوم بصنعاء نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي وذلك تقديرا" لجهودة المبذولة في خدمة أبناء الحديدة وعرفانا" بجهودة الانسانية والخيرية تجاه النازحين الذين نزحوا من محافظة الحديدة جراء العدوان ..
وخلال حفل التكريم الذي حضرة مستشار وزارة المالية عبدالغني المعافا ورئيس نقابة المحاميين فرع الحديدة حمود القدسي ونائب رئيس فرع نقابة الصحفيين اليمنيين وليد غالب أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي بهذة اللفتة الكريمة وبالدور الانساني والاجتماعي الذي قامت به منظمات المجتمع المدني والنقابات بالمحافظة ومساهمتها الفاعلة في تقديم الخدمات الإنسانية لأبناء المحافظة الذين تضرروا من العدوان ..
وثمن مقبولي دور المنظمات الإنسانية ونقابة المحاميين والصحفيين في رصد الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها طيران العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء المحافظة ، مؤكدا" حرص الوزارة على تقديم كل أشكال الدعم لكل المنظمات التي تسعى إلى مساعدة المواطنين والمتضررين من الحرب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الامريكي ..
بعد ذلك قام رئيس نقابة المحاميين ونائب رئيس نقابة الصحفيين بتسليم درع النقابة وشهادة تقدير لنائب رئيس الوزراء وزير المالية عرفانا" وتقديرا" بجهوده الإنسانية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: