صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير العمليات والطوارئ بالمقر الرئيس لمنظمة الهجرة الدولية محمد عبدي خير محمود.

الأربعاء, 08-أغسطس-2018
النهار برس - صنعاء -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير العمليات والطوارئ بالمقر الرئيس لمنظمة الهجرة الدولية محمد عبدي خير محمود.
وفي اللقاء أشاد الوزير شرف، بالدور الهام الذي تقوم به المنظمات الدولية العاملة في بلادنا لمواجهة تداعيات الكارثة الإنسانية التي أوجدها العدوان، ومنها منظمة الهجرة الدولية.
وأكد أن منظمة الهجرة تحظى بكل الدعم من قبل حكومة الإنقاذ الوطني ووزارة الخارجية.. داعياً إلى مزيد من التعاون المشترك وتعزيز تواجد المنظمة في المجال الإنساني، وتكثيف الجهود لتقديم خدمات أوسع للفئات المستهدفة وفي المقدمة النازحين في مختلف المحافظات وخاصة محافظة الحديدة.
ودعا وزير الخارجية منظمة الهجرة الدولية إلى تفعيل دورها بشكل أكبر فيما يتعلق بالهجرة غير الشرعية إلى الأراضي اليمنية وتعزيز التنسيق والتعاون لمعالجة هذه الظاهرة وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتق السلطات الحكومية اليمنية في هذا الجانب.
وشدد على أهمية قيام منظمة الهجرة الدولية ببذل المزيد من الجهود في جانب الحشد الدولي للحصول على الدعم اللازم بما يمكنها من تقديم المساعدات للمتضررين من العدوان في مختلف المناطق.
بدوره أوضح مدير العمليات والطوارئ بمنظمة الهجرة الدولية بأن مكتب المنظمة في اليمن يحظى بدعم كامل من قيادة المنظمة لمواجهة الوضع الإنساني الاستثنائي الذي تشهده البلاد.
وأعرب عن تقديره للتسهيلات التي تقدمها وزارة الخارجية والجهات المختصة في حكومة الإنقاذ الوطني لتسيير عمل مكتب المنظمة بصنعاء.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: