صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وعدد المسؤلين وكوكبه من الاعلاميين والصحفيين والفنانيين والمبدعين اقيم  بصنعاء  حفل افتتاح مطاعم جاردن سيتي الاولى في اليمن  لتحقيق نقلة نوعية وخلق المنافسة والتميز في تقديم أرقى الخدمات السياحيه وأسعار مناسبة للمواطنين  من خلال تقديم اجود وافضل الوجبات المختلفة التي تلبي طموح الجمهور اليمني.

الأحد, 19-أغسطس-2018
النهار برس - صنعاء -
بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وعدد المسؤلين وكوكبه من الاعلاميين والصحفيين والفنانيين والمبدعين اقيم بصنعاء حفل افتتاح مطاعم جاردن سيتي الاولى في اليمن لتحقيق نقلة نوعية وخلق المنافسة والتميز في تقديم أرقى الخدمات السياحيه وأسعار مناسبة للمواطنين من خلال تقديم اجود وافضل الوجبات المختلفة التي تلبي طموح الجمهور اليمني.
وخلال الافتتاح اشاد الاخ محمود الجنيد نائب رئيس الوزراء لشؤن الخدمات بهذا المشروع الاستثماري الذي سيحقق نقلة نوعية واسلوبا راقيا في هذا المجال ناهيك عن دوره في توفير الكثير من الفرص للشباب اليمني .
وقال الجنيد ان مطاعم جاردن سيتي تجربة تعكس حرص المستثمر اليمني على الاستثمار في وطنه الذي يزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية والتي من شانها الاسهام في بناء وتنمية النشاط الاقتصادي للبلاد.
الي ذلك اوضح جازم محمد سعد مدير التنفيذي لمطعم جاردن سيتي بإن المطعم سيحقق نقلة نوعية من خلال جملة من العناصر ابرزها الاعتماد على استخدام التقنية الحديثة وشاشات العرض والحجز والطلب ووجود كوكبة من الكوادر العاملة من الطباخين والمباشرين ومن اصحاب الخبرة الواسعة في هذا المجال ناهيك عن التنوع في الوجبات التي تلبي طموحات جمهورنا الكريم والتميز في تقديم الخدمة بكل يسر وسهوله بالاضافة الى موقع المطعم المتميز والحيوي حيث يقع مطعم جاردن سيتي في شارع - الدائري - تقاطع شارع صخر - باتجاه شارع الجزائر. مؤكدا على ان مطاعم جاردن سيتي ومن خلال التجهيزات الحديثة تسعى الى التفرد في تقديم سلسلة من الوجبات الشهيه والاطباق اللذيذة التي يقوم بتجهيزها كوكبة من امهر الطباخين ناهيك عن الاقسام المتعدده والتي تراعي خصوصية وتتوائم مع عادات وتقاليد مجتمعنا وتوفر للاسرة جوء من المرح والترفيه وقضاء اروع الاوقات بعيدا عن ظروف الحياة وتعقيداتها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: