صفحة الفيسبوك صفحة التويتر صفحة التيليجرام تغذية الموقع RSS الاتصال بنا
آخر الأخبار:
آخر الأخبار
مختارات
 - ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، مديونية عدد من الصناديق الخاصة للسلطة المحلية، وآلية جدولة تلك الديون بما يمكن الجهات من القيام بواجباتها.

الأربعاء, 29-أغسطس-2018
النهار برس - صنعاء -
ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، مديونية عدد من الصناديق الخاصة للسلطة المحلية، وآلية جدولة تلك الديون بما يمكن الجهات من القيام بواجباتها.
وفي الاجتماع الذي حضره رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد ووزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والأشغال العامة والطرق غالب مطلق والشباب والرياضة حسن زيد والنقل زكريا الشامي والزراعة والري غازي أحمد علي محسن .. أكد الدكتور مقبولي ضرورة إصلاح وضع الصناديق الخاصة ونظامها المالي بما في ذلك الوفاء بالمديونية المستحقة للجهات والوحدات الإدارية.
وأشار إلى أن موارد الصناديق المالية تأثرت كثيراً بسبب العدوان والحصار، ولكن ذلك لايعفيها من الوفاء وتصفية مديونيتها للجهات الاخرى.
وشدد الدكتور مقبولي على ضرورة إيجاد الحلول العاجلة للأوضاع المالية للصناديق والشركات وتجفيف منابع الفساد والعبث المالي فيها.
وخلص الإجتماع إلى تشكيل لجنة مشتركة من وزارتي المالية والادارة المحلية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والصناديق المختلفة، على أن تقدم تقريرها الخاص بمديونية الصناديق للجنة الإشرافية في اجتماعها المقبل.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: