- كشفت وسائل اعلامية أن السعودية قدمت هدايا شخصية باهظة الثمن للرئيس الامريكي دونالد ترامب خلال زيارته للرياض،

الثلاثاء, 23-مايو-2017
الرأي الثالث - متابعات -
كشفت وسائل اعلامية أن السعودية قدمت هدايا شخصية باهظة الثمن للرئيس الامريكي دونالد ترامب خلال زيارته للرياض، مشيرة الى أن هذه الهدايا تعد الأغلي في تاريخ السعودية.
وبحسب تلك الوسائل فقد تضمنت قوائم الهدايا السعودية لترامب مايلي:
حجر الماس نارد وباهظ الثمن.
مسدس من الذهب الخالص ونادر في العالم عليه صورة الملك سلمان بن عبد العزيز.
سيف من الذهب الخالص، وزنه يزيد عن 25 كلغ من الذهب المرصّع بالالماس والحجارة النادرة يفوق ثمنه 200 مليون دولار.
25 ساعة يد كلها من الألماس والذهب لترامب وعائلته، ثمنها بحوالي 200 مليون دولار.
أكثر من 150 عباءة مرصّعة بالاحجار الكريمة له ولعائلته بمقاسات مختلفة، وسيتم شحنهم بالطائرة الرئاسية الأمريكية الى واشنطن ، وتسمية أكبر شارع في الرياض على اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحت ذريعة مواجهة إيران وحلفائها.
نحت تمثال للرئيس ترامب على اول جادة المذكورة.
تمثال مصغر عن تمثال الحرية في امريكا من الذهب والالماس والياقوت، وستقوم السعودية بنقله في طائرة شحن خاصة الى البيت الأبيض ويكون ملكا للرئيس الأمريكي ترامب.
يختاً بقيمة 800 مليون دولار طوله 125 متر، هو أطول يخت في العالم لشخصية خاصة، ويضم 80 غرفة مع 20 جناحا ملكيا ومعظم مكوناته من الذهب الخالص، سيتم ارساله عن طريق البحرية الامريكية.
وتعد هذه الهدايا “أكبر هدايا تمنحها السعودية لرئيس أجنبي”،وأصر الملك السعودي قد أصر على أن تكون هذه الهدايا شخصية لترامب، وان لا يتم وضعها في متاحف امريكا بل تكون ملكا للرئيس ترامب شخصيا.
وبالاضافة الى الهدايا الشخصية أبرم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صفقة أسلحة مع السعودية بقيمة 400 مليار دولار، صفقة اعتبرها المراقبون أكبر صفقة أسلحة في التاريخ وقادرة على ايجاد فرص عمل لكل الشباب العرب والمسلمين بالاضافة الى حل جميع مشاكل الفقر والأمراض والأمية في كل البلاد العربية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-يوليو-2018 الساعة: 11:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.annaharpress.net/news-65122.htm