- أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب اللقاءات السرية التي عقدتها اليوم الناشطة الإخوانية توكل كرمان في قطر والتي شملت عناصر تم تصنيفها على قوائم الإرهاب.

الإثنين, 16-أبريل-2018
النهار برس - صنعاء -
أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب اللقاءات السرية التي عقدتها اليوم الناشطة الإخوانية توكل كرمان في قطر والتي شملت عناصر تم تصنيفها على قوائم الإرهاب.
وقال البيان إن الزيارات السرية التي عقدتها توكل كرمان مع النعيمي رئيس منظمة الكرامة المصنف ومنظمته على قوائم الإرهاب يعد عملاً خطيراً حتى وإن كانت الزيارة النعيمي تحت غطاء التهنئة او حضور مراسيم فرح لكن ذلك يعد مؤشر خطير ودليل كبير على التعاون بينهما كما إنتقد البيان لقاء توكل كرمان بيوسف القرضاوي ولقاءها ايظاً بالمحلل في قناة الجزيرة عزمي بشارة ولقاءاتها بعدد من القيادات الإخوانية والقطرية .
وقال البيان بأن تلكم اللقاءات تحمل مؤشرات خطيرة تجاه اليمن وتأجيج الأوضاع فيها خاصة أن هذه الزيارة الى الدوحة من قبل توكل كرمان في هذا التوقيت الذي تدعم فيه توكل وتحرض ضد محافظ تعز وضد الأحزاب والقوى السياسية فيها وتدعم عبر قيادات الإخوان في تعز مظاهرات تحريضية فإن الزيارة إلى الدوحة ولقاء تلكم القيادات يحمل أبعاد خطيرة جداً على الوضع في اليمن .
وقال البيان إن دعوة توكل الى قطر بصورة عاجلة وقطع برنامجها الخارجي وتحت دعوة حضور حفل افتتاح المكتبة القطرية في هذا التوقيت إنما يكشف أبعاد هذه الزيارة وأهدافها الخطيرة ويكشف العلاقة بين قيادات الاخوان في اليمن والقيادات القطرية الداعمة للجماعات المتطرفة والأعمال التخريبية.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أكتوبر-2018 الساعة: 05:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.annaharpress.net/news-66752.htm